مذكرة تفاهم لتقديم حلول مستدامة الى شركة أبوظبي الأول العقارية

Monday, January 3rd, 2022

خلال توقيع الاتفاقية

وقعت كل من شركة أبوظبي الأول العقارية، وبنك أبوظبي الأول، مذكرة تفاهم مع مجموعة التزام لإدارة الأصول، المتخصصة بتقديم حلول مستدامة واستراتيجية لإدارة الأصول.

عوائد الاتفاقية

وبموجب الاتفاقية، سوف يستكشف الطرفان سبل التعاون على المستويين التشغيلي والتجاري وما يمكن لمجموعة التزام أن تقدمه من خدمات متكاملة تشمل إدارة المرافق، وخدمات الأمن وتوفير الطاقة، وإدارة المجمعات السكنية، والخدمات التقنية، وتقارير الجودة والصحة والسلامة والبيئة، والتقنيات السكنية، وإدارة الأراضي وتطوير المشاريع، بالإضافة إلى خدمات متخصصة للملاك والمستأجرين في الوحدات السكنية.

تنويع محفظة “إلتزام لادارة الأصول”

ورأى كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول، أن هذه الشراكة الاستراتيجية، تدعم أهداف المجموعة الرامية إلى تنويع محفظة أعمالها بما يتماشى مع المتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع إدارة الأصول.

وتتولى مجموعة التزام إدارة العقارات للعملاء المحليين والعالميين، وتركز بشكل خاص على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة بالتزامن مع تعزيز التنافسية التجارية في السوق.

22 محفظة عقارية لشركة أبوظبي الأول العقارية

وتدير شركة أبوظبي الأول العقارية، التابعة لبنك أبوظبي الأول، محفظة متنوعة تضم أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ضمن عدة فئات. وتمتاز الشركة بجودة الخدمات التي تقدمها للعملاء والتزامها بأفضل معايير الجودة العالمية في كافة أنشطتها، بما يضمن قيمة مستدامة على المدى الطويل سواء للعملاء، أو المالكين الذين يعتمدون على الشركة في إدارة ممتلكاتهم العقارية.