مصرف عجمان يمول مشروعين في مجتمع الجادة في الشارقة بقيمة 152 مليون دهم

Monday, January 24th, 2022

مجمع الجادة-الشارقة

أبرم مصرف عجمان مؤخراً، اتفاقية مع شركة التطوير العقاري “أرادَ ” ،يقدّم بموجبها المصرف، 152 مليون درهم إماراتي لتمويل مشروعين رئيسيين في مجتمع الجادة.

 يشمل التمويل مبلغ 37 مليون درهم إماراتي لتشييد مجمّع للفلل، و115 مليون درهم لبناء المرحلة الثانية والأخيرة من مدرسة سابيس الدوليّة – الجادة.

تمويل انشاء المدارس في المشروع

وستساهم الاتفاقية الجديدة بين مصرف عجمان وأرادَ بدفع عجلة الإنشاءات في ، مشروع أرادَ الثاني، والذي يضم مجموعة واسعة من المرافق السكنية والترفيهية والتجارية والفندقية والتعليمية، على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربع في منطقة مويلح بقلب المدينة. وسيتم استخدام مبلغ التمويل بشكل أساسي لإتمام الأعمال الإنشائية بمدرسة سابيس الدوليّة – الجادة، وبطاقة استيعابية إجمالية تبلغ 4,000 طالب وطالبة، حيث ستصبح إحدى أكبر المدارس في الشارقة عند افتتاح مرحلتها الأخيرة استعداداً للعام الأكاديمي الجديد في شهر أغسطس 2022.

3 مجتمعات متكاملة في الشارقة

تأسست شركة أرادَ للتطوير في عام 2017، وقد أطلق المطوّر العقاري منذ ذلك الحين ثلاثة مجتمعات متكاملة في الشارقة بدءاً بمشروعها الأول، مساكن نَسمَة، والذي أصبح الوجهة الأسرع مبيعاً في الإمارة بعد بيع المرحلة الأولى منه خلال أقل من شهر واحد. وقد تم حتى الآن تسليم أول خمسة مراحل من أصل المراحل الستة للمشروع. وفي يناير 2021، أطلق المطوّر العقاري مشروعه الثالث، مَسار، والذي يضم 4,000 فيلا ومنزل ريفي فاخر ضمن مخطط رئيسي مبتكر تم تصميمه بعناية فائقة في ربوع الطبيعة الخضراء، حيث ساهم منذ إطلاقه بوضع معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية على مستوى دولة الإمارات.