طيران الامارات تروج للسياحة الى تايلند

Friday, February 25th, 2022

طيران الامارات تروج للسياحة الى تايلند

وقعت طيران الإمارات ،مذكرة تفاهم مع “هيئة السياحة التايلندية TAT“، لترويج السياحة في تايلند، ودراسة مبادرات مشتركة لتعزيز الجهود التسويقية والترويجية لجذب المسافرين إلى تايلند.

جذب السياح الى تايلند

سوف تطور طيران الإمارات بموجب مذكرة التفاهم مبادرات لتعزيز السياحة في تايلند والترويج لها في أوساط عملائها عبر شبكتها العالمية، ومن خلال وكلائها في الأسواق الاستراتيجية الرئيسية، بالإضافة إلى التعاون في الرحلات التعريفية المشتركة المصممة لجذب مختلف شرائح العملاء.

طيران الامارات الى تايلند منذ 30 عاماً

وأشار أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، رحلات طيران الإمارات إلى تايلند، التي بدأت منذ أكثر من 30 عاماً، كونها من بين الوجهات الأكثر شعبية ضمن شبكة الناقلة في جنوب شرق آسيا، وخصوصاً بين السياح من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط.

وتحظى تايلند بمكانة مهمة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات، التي تغطي نحو 130 وجهة عبر القارات الست. فقد أطلقت الناقلة خدمة بانكوك في عام 1990، وبدأت في عام 2012 تشغيل رحلات مباشرة إلى جزيرة بوكيت، الوجهة السياحية الشهيرة في أوساط عملائها العالميين.

واستأنفت طيران الإمارات عملياتها إلى بانكوك في سبتمبر (أيلول) 2020، وتشغل حالياً رحلتين يومياً إلى بانكوك بطائرات البوينج 777-300ER ورحلة يومية أخرى بطائرة A380 العملاقة. كما تسيّر 11 رحلة أسبوعياً إلى جزيرة بوكيت، وجهة العطلات الرئيسية في تايلاند.

توقيع الاتفاقية

جرى توقيع مذكرة التفاهم بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وفيفات راتشاكيتبراكارن، وزير السياحة والرياضة التايلندي. ووقعها عن طيران الإمارات أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وتشاتان كونجارا نا أيوديا، نائب رئيس التسويق الدولي (أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين) في هيئة السياحة التايلندية.