ماجد الفطيم تطلق حي “إليسيان مانشنز “يتضمن 92 فيلا كبيرة فاخرة

Tuesday, March 29th, 2022

ماجد الفطيم تطلق حي إليسيان مانشنز

دشنت ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة، حي “إليسيان مانشنز” ضمن مجمع تلال الغاف السكني بدبي،على شاطئ بحيرة لاغون الغاف، حيث يطلق 92 فيلا فارهة على مرحلتين.

حياة عصرية في حي إليسيان مانشنز

تقدم ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة، التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية، حلولاً مبتكرة تركز على متطلبات العملاء، حيث يوفر حي إليسيان مانشنز للمشترين خيار تصميم منازلهم بما يناسب احتياجاتهم الخاصة، وبما يتماشى مع أذواقهم الشخصية. وتتضمن خيارات البناء حسب الطلب عدة مخططات تقسيم مرنة للمساحات، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الفاخرة للواجهات والتشطيبات الداخلية والمساحات الخارجية والمناظر الطبيعية.

نماذج من فلل فاخرة

يوفر الحي الراقي مجموعة مختارة من الفلل الفاخرة من فئة “لاغون سايد “Lagoonside ، و”هيل توب”Hill Top ، و”بارك لين”Park Lane ، والتي تتكون جميعها من ست غرف نوم، وتضم أماكن متعددة للعب، ومناطق استرخاء صحية، وجناح “سكاي سويت” كامل مع تراس على السطح، ومصعد داخلي، وموقف سيارات تحت الأرض محاط بواجهات زجاجية ويتسع لست إلى ثمان سيارات.

حدائق داخل الفلل

وتعد الحديقة الداخلية المرتفعة التي تقع في قلب المنزل من أهم ما يميز الفلل في الحي الجديد، فضلًا عن التصاميم الداخلية الأنيقة التي توفر توازناً مثالياً بين الحياة العملية والأناقة في التصميم، كما يتضمن الحي أيضاً الفلل الفسيحة المكونة من خمس غرف نوم، وجناح سكاي سويت، وقبو واسع مع مساحة فسيحة في الطابق السفلي.

هندسة معمارية مستدامة

وتتميز المجموعة الحصرية من فلل حي إليسيان مانشنز، والمكونة من خمس وست غرف نوم، بلمسة جمالية تتمحور حول مفهوم الهندسة المعمارية التي توظف المواد الخام الصديقة للبيئة ، وتمتزج بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة. وتعتمد تصاميم الفلل على الخطوط الانسيابية التي تمنحها تدفقاً انسيابياً غير متقطع بين المساحات الداخلية والخارجية. وتوحي الواجهات المكسوة بالحجر الطبيعي والأخشاب بجوٍّ من الفخامة، بينما تتيح النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف، الاستمتاع بالمناظر الخلابة الخارجية، وتضفي الإضاءة الطبيعية على الديكورات الداخلية.

فلل بيتش وبارك هيل

إضافة إلى ذلك، تتمتع فلل بيتش في حي إليسيان مانشنز بإطلالات خلابة على بحيرة لاجون الغاف الكريستالية ذات الشواطئ الرملية، فضلاً عن موقعها الرائع على الواجهة البحرية، بينما تتيح فلل بارك هيل الوصول مباشرة إلى الحديقة المركزية التي تمثل المركز الأخضر ضمن الحي. وتوحي المناظر الطبيعية المتصلة من الحدائق بديعة التصميم والأشجار التي تغطي مساحة 28,000 متر مربع، بالتجارب الاستثنائية التي يقدمها هذا الحي الراقي، ومن ضمنها المكتبة، والبستان، وممشى الغابة، وغرفة مراقبة النجوم في الهواء الطلق. ومن المرافق الأخرى الذي يوفرها الحي لساكنيه، شاطئ رملي أبيض خاص  طوله 120 متراً، وناد شاطئي فاخر يقدم وسائل راحة واسترخاء عالمية المستوى.

زيادة الطلب على الفلل الكبيرة

لا يزال الطلب مستمراً على الفلل والمنازل كبيرة الحجم في المجمعات السكنية في دبي، ويشهد السوق ارتفاعاً في قيمة الفلل وعدد صفقات البيع. ويجدر بالذكر أن الربع الأخير من عام 2021 شهد زيادة كبيرة بنسبة 29% في عدد الفلل المُباعة، كما ارتفعت الأسعار بنحو 22% منذ بداية الجائحة حتى الآن. وقد سجل قطاع الفلل الفاخرة على وجه الخصوص، معدل نمو سنوي ملفت في قيمة رأس المال بلغ 17٪ خلال عام 2021 ، ومن المتوقع أن يستمر مسار النمو الحالي طوال عام 2022.

انتعاش سوق العقار

جدير بالذكر أن سوق العقارات شهد انتعاشاً قوياً في العام الماضي، مع تسجيل نحو 85,000 صفقة سكنية، بقيمة إجمالية وصلت إلى 300 مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل زيادة بنسبة 65% في عدد الصفقات، و71% في قيمتها على أساس سنوي[3]. ووصلت قيمة الصفقات العقارية في دبي خلال الفترة المنقضية من عام 2022 حتى الآن إلى 1.2 مليار درهم إماراتي[4]، الأمر الذي يعزز مكانة دبي باعتبارها وجهةً عالميةً للاستثمار العقاري.

معلومات عن الفلل حي إليسيان مانشنز

*تتراوح مساحة فلل حي إليسيان مانشنز من فئة لاغون سايد وهيلز توب وبارك لين بين 10,000 – 11,775 قدم مربع

*مساحات أراضي فلل حي إليسيان مانشنز تتناسب مع حجم الفلل، إذ يبلغ متوسط مساحة الأرض لفلل لاغون سايد Lagoonside 16,770 قدم مربع، بينما تتراوح مساحات أراضي فلل بارك لين Park Lane بين 16,335 و16,770 قدم مربع، وتتراوح مساحات أراضي هيل توب Hill Top بين 10,363 و16,770 قدم مربع.

*سيتم إطلاق فلل حي إليسيان مانشنز على مرحلتين، تضم المرحلة الأولى 33 فيلا، منها 8 من فئة لاغون سايدLagoonside، و5 من فئة هيل توب Hill Top، و20 بارك لين Park Lane. وتتضمن المرحلة الثانية إطلاق 59 فيلا، منها 10 لاغون سايد Lagoonside، و6 بارك لين Park Lane، و6 من فئة هيل توب Hill Top، و37 مانشن.