شركة في دبي تطلق قصراً سكنياً للتداول افتراضياً ضمن الرموز غير القابلة للاستبدال-ميتافيرس

Monday, April 25th, 2022

قصور للتداول ضمن ميتافيرس

 تعتزم شركة الوساطة العقارية يونيون سكوير هاوس  USH لاطلاق قصر سكني، ضمن نطاق “ميتافيرس” تطبيقات Web3، سيتم تداولها على شكلNFTs  .

العقار على الواقع المعزز

بالإضافة إلى الملكية، يتيح الاستثمار في القصور الرقمية للمشترين عرض عقاراتهم على شكل الواقع المعزز، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين والجيران الرقميين.

30% نمو تداول العقار في ميتافيرس

تضاعفت وتيرة اعتماد الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في الآونة الأخيرة في دبي. ويعتبر قطاع العقارات من المستفيدين الرئيسيين، حيث يحتل المرتبة الأولى في الاستفادة من تطبيقات Web3، التي تعمل على تقنية “بلوكتشين” باستخدام شبكات لا مركزية دون وسطاء.

ووفقًا لبيانات السوق، وصلت مبيعات العقارات في ميتافيرس إلى 500 مليون دولار في عام 2021، ومن المتوقع أن يتضاعف حجم هذه المبيعات في العام الحالي. ومن المتوقع أيضاً نمو سوق العقارات في ميتافيرس بمعدل نمو سنوي مركب قدره 31% من 2022 إلى 2028.

مضاعفة الأصول العقارية افتراضياً

وتخطط شركة يونيون سكوير هاوس تطوير وبيع العقارات الرقمية فائقة الفخامة على شكل NFTs، مع أو بدون النظراء الفعليين في العالم الحقيقي، ويوضح غوراف أيداساني، المؤسس والعضو المنتدب لشركة يونيون سكوير هاوس، أن العقارات الرقمية أصبحت من الأصول الرئيسية. حيث يقوم عدد من المقرضين بتقديم قروض عقارية لدعم العملاء في شراء العقارات الافتراضية. ويؤكد أن كل هذه التطورات تعطي زخمًا جديدًا للممتلكات الرقمية، مما يوفر للمستثمرين في ميتافيرس فرصة لمضاعفة قيمة أصولهم الافتراضية على مدى السنوات القليلة المقبلة.