الاتحاد للطيران تطلق تحسينات على الدرجة السياحية خلال الربع الأخير من العام الحالي

Monday, May 9th, 2022

تحسينات على الدرجة السياحية في الاتحاد للطيران

كشفت الاتحاد للطيران، عن مفروشاتها الجديدة في مقصورات الدرجة السياحية وأدوات المائدة  المتوافقة مع معايير الاستدامة، والتي من المقرر إطلاقها في الربع الأخير من العام الجاري.

تحسينات على الدرجة السياحية

وستجري الشركة تحسينات واسعة على تجربة الدرجة السياحية لديها من خلال تحديث المفروشات الناعمة لكافة المقصورات، ويشمل ذلك توفير وسائد أكبر بنسبة 35 بالمئة ومفارش قطنية بعدد خيوط 200 في البوصة الواحدة تم تصميمها محليًا في الإمارات، تتممها أغطية مصنّعة من البلاستيك المدار مع الحفاظ على النعومة الفائقة، لمزيد من الراحة على كافة الرحلات.

 الطعام

أكثر ما يميّز تجربة تناول الطعام الجديدة على متن الدرجة السياحية هي أدوات المائدة القابلة للتدوير والمصنّعة من مواد بلاستيكية عالية الجودة، بعدما تم التخلص من المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد. وتدخل صينية التقديم والأطباق وأغطية الطعام في إطار حلقة إعادة تدوير مغلقة ومنتظمة. ما يعني أنه مع نهاية العمر الافتراضي للمنتجات سيتم جمعها وتنظيفها ومن ثم سحقها لإعادة تدويرها وصناعة منتجات جديدة بديلة.

وتوفّر الاتحاد للطيران أيضًا أدوات مائدة من الستانلس ستيل في مقصوراتها السياحية، لترقية التجربة والحد من البلاستيك المستخدم لمرة واحدة.

استدامة

تعهدت الاتحاد للطيران بإزالة 80 % من البلاستيك المستخدم لمرة واحدة بحلول نهاية العام 2022، وتأتي تلك الإضافة لتؤكد على مساعي الشركة لتلبية أهداف الاستدامة. كما تقوم الاتحاد، حيث أمكن، بالتحوّل لاستخدام المنتجات المحلية الأمر الذي يساعد على الحد من الآثار البيئية الناجمة عن عملياتها.

مقاعد واسعة

وتشتهر مقصورات الدرجة السياحية في الاتحاد للطيران بمقاعدها الواسعة التي تحمل مساند الرأس الجانبية المتفردة والتي تمنح المسافر تجربة سفر مريحة وهادئة. كما توفّر الشركة عرض المقعد الرحب الذي يتيح مساحة إضافية للأقدام تصل إلى أربع إنشات لكل ضيف يختار مثل هذه الترقية. بالإضافة إلى ذلك يمكن لضيوف الاتحاد اختيار عرض المقعد المجاور الشاغر في الدرجة السياحية برسم إضافي، ليحصل على خصوصية أكبر ومزيدًا من الراحة.