منتجات حمام من جروهي ذكية ومستقبلية ومناسبة “للمجتمع الفضي”

Friday, May 20th, 2022

منتجات حمام من جروهي للمجتمع الفضي

 أخذت العلامة التجارية “جروهي”، عند تصميم أحد منتجاتها الأكثر مبيعاً GROHE Eurosmart، بالاعتبار الفئات العمرية خاصة من “المجتمع الفضي”  الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً، لتحقيق منزل مبتكر وجاهز للمستقبل ومناسب لكل مرحلة من مراحل العمر.

منتجات حمام زكية لمختلف الأعمار

يشكل المنزل جزءاً من هويتنا، المساحة الآمنة بالنسبة لنا، وتترافق القدرة على البقاء في المنزل للأعمار المتقدمة، جنباً إلى جنب مع رفاهية المستهلكين. وفي هذا الإطار، يُعتبر الحمام أساسياً، حيث يشكل المكان الأنسب لللحظات الخاصة جداً. ويُشكل امتلاك القدرة لتوفير العناية بالنظافة الشخصية في المنزل، مصدر قلق كبير، لا سيما عند الأجيال الأكبر سناً، ما يعطيهم الشعور بالاستقلالية والحرية. لذلك فإن المفتاح الأساسي لذلك، هو البدء في التفكير في منتجات الحمام المناسبة في مرحلة مبكرة، والاستعداد للغد واليوم. وعلى عكس التوقعات، فإن المنتجات الملائمة لكبار السن، لا يمكن اعتبارها تقليدية أو قديمة الطراز. والمثال الأبرز على ذلك، هو إعادة إطلاق GROHE Eurosmart، إذ يلبي هذا التصميم الثابت للمنتجات، الاحتياجات الخاصة للعناية بالحمام لكبار السن أو الأشخاص ذوي المهارات الحركية المحدودة. 

أذرع وصنبور أكثر مرونة

يوفر ذراع Eurosmart Loop، دعماً مهماً لكبار السن ذوي المهارات الحركية المحدودة، نظراً لأن محور الخفض التدريجي يجعل الإمساك به أسهل. كما يتم توفير مساعدة كبيرة لعادات الحمام اليومية من خلال متغير الصنبور القابل للسحب الذي يوفر مرونة كاملة وراحة إضافية. ويمكن للمستهلكين التمتع بمساحة أكبر للتحرك، والتي تعتبر مثالية لدعم وتعزيز روتين الغسيل اليومي.

ابتكار للسنوات الفضية

وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” عندما نفكر في عملائنا المستقبليين، فمن المرجح أنهم يقتربون من “سنواتهم الفضية”، حيث يقتربون فعلياً من سن التقاعد أو في سن التقاعد. كما أن كبار السن المعاصرين يريدون منتجات تليق بهم وتدعمهم في تخطي العقبات اليومية، حتى خلال 10-20 عاماً، عندما يبدأون يعانون انخفاضاً في جودة الرؤية أو تقل مهاراتهم الحركية. لذلك، علينا أن نسأل أنفسنا: كيف يمكننا ابتكار منتجات جميلة جاهزة للمستقبل”.

توفر شروط السلامة والأمان

بالإضافة إلى الراحة، تلعب السلامة والأمان أيضاً، دوراً خاصاًعندما يتعلق الأمر بمرحلة الشيخوخة. يوفر Eurosmart SafeStop حماية المنظم الحراري الفعالة، عن طريق الحد من درجة حرارة الماء الساخن القصوى إلى حدود قابلة للتعديل مسبقاً. كما يضمن بقاء درجة حرارة الماء المطلوبة ثابتة، ويعمل على إغلاق تدفق الماء الساخن بشكل فعال، إذا فشل إمداد الماء البارد. ويُعتبر من المنتجات الضرورية بشكلٍ خاص، لمنشآت الأطفال وكبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من قيود في المهارات الحسية أو الحركية.

إن الجمع بين التصميم الحديث والمستوى العالي من الراحة والتركيب السهل والخيارات المتعددة للاختيار من بينها، يجعل صنبور Eurosmart  منتجاًحقيقياً للحمام الجاهز للمستقبل.