شركة سعيد محمد الكندي (SMAG) مزوداً اقليمياً للمعدات البحرية بعد شراكتها مع FPT Industrial،

Tuesday, May 24th, 2022

سعيد محمد الكندي وشراكة مع FPT Industrial،

أبرمت شركة سعيد محمد الكندي وأولاده (SMAG)، شراكة توزيع استراتيجية مع شركة FPT Industrial،وستصبح أكبر مزود للمحركات والإمدادات والقطع الرئيسية البحرية في الإمارات والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معدات بحرية عالية الجودة

 وستوفر التقنيات المتقدمة التي تتميز بها شركة FPT Industrial إلى جانب شبكة التوزيع ذات المستوى العالمي المتاحة من خلال شركة سعيد محمد الكندي وأولاده، مجموعة مهمة من الإمدادات والمعدات البحرية عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات في المنطقة.

 تتمتع FPT Industrial ، التي تتواجد في 100 دولة ويعمل لديها أكثر من 8,000 موظف، بتاريخ طويل ومتألق في تصميم وتصنيع وبيع مجموعات نقل الحركة للمركبات التي تنطلق على الطرق الممهدة والوعرة، فضلاً عن التطبيقات البحرية وتوليد الطاقة المستخدمة في كل مكان حول العالم. كما تمتلك شركة سعيد محمد الكندي وأولاده خبرة عريقة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن في مجال محركات الديزل القوية والعمليات البحرية مع محركات تتراوح قوتها من 100 إلى 1000 حصان.

شراكة لمدة 34 عاماً

تأسست شركة سعيد محمد الكندي وأولاده (SMAG) في عام 1972، وهي شركة متخصصة في توزيع امتيازات المركبات التجارية والآلات الصناعية والمعدات ذات الشهرة العالمية، في منطقة الشرق الأوسط وشرق إفريقيا.

 وتسمح هذه الشراكة باتحاد خبرات الطرفين الصناعية، لتأسيس واعتماد المعيارالذهبي في المحركات البحرية والقطع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما وترسخ اتفاقية التوزيع الجديدة، الشراكة القائمة بين الشركتين والتي تمتد على مدى 34 عامًا.

خدمة مابعد البيع

تحظى مجموعة المنتجات الاستثنائية الكاملة لشركة سعيد محمد الكندي وأولاده بدعم فرق عملها المتخصص في قطع الغيار وخدمة ما بعد البيع في جميع أنحاء المنطقة. وبإمكان عملاء شركة سعيد محمد الكندي وأولاده الاستفادة من العديد من المزايا، بما في ذلك خبرة الفنيين ذوي المهارات العالية والمعتمدين، وأحدث المعدات والآلات التي يتم صيانتها بانتظام، والأدوات المبتكرة ، والآلات ومعدات التشخيص، ومجموعة شاملة من قطع الغيار الأصلية لتلبية المتطلبات المحددة وتوفير خدمة مستمرة على مدار الساعة.