الفطيم دي سي للطيران توفر رحلات لحضور بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

Wednesday, May 25th, 2022

االفطيم دي سي توفر رحلات لحضور بطولة كأس العالم

 تعتزم شركة الفطيم دي سي للطيران، تقديم رحلات طيران مستأجرة للمشجعين المتوجهين من دبي إلى الدوحة، لدعم فرقهم المفضلة في في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

رحلات متنوعة الأحجام

وتوفر رحلات الذهاب والإياب المستأجرة إلى الحدث رياضي المرتقب، والذي ينطلق في 21 نوفمبر القادم، للمشجعين المقيمين في الإمارات فرصة لمشاهدة فريقهم المفضل والاستمتاع بمتابعتها مباشرة  على مدرجات ملاعب هذه البطولة الدولية الأهم من نوعها.

ويمكن أن تستوعب هذه الرحلات المستأجرة، مجموعات مسافرين بأحجام مختلفة، من أفراد أو عائلات أو مجموعات أصدقاء أو لخدمة شركات تتطلع إلى الترفيه عن عملائها وشركائها من كبار الشخصيات، والسفر إلى الدوحة لحضور المباريات برقي وفخامة.

صالات فخمة للمسافرين

وعلاوة على تجربة الطيران المستأجر الفاخرة، توفر الفطيم دي سي للطيران لعملاء هذا العرض صالة حصرية تمتد على مساحة 1,300 متر مربع، تتيح للمسافرين أعلى مستويات الراحة والخصوصية، وغرفة اجتماعات واسعة، ومناطق خاصة للاستحمام والكثير غير ذلك من وسائل الراحة.

الصعود الى الطائرة بدقائق

وأشار هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران، الى قوة سحر كرة القدم وقدرتها على جمع الناس معاً من جميع أنحاء العالم، وأضاف:” نوفر للعملاء إمكانية الوصول من سيارات الليموزين إلى الطائرة التي ستكون متوقفة مباشرة أمام قاعدة العمليات الثابتة، ليحظوا بتجربة سفر سلسة للغاية. وستم انجاز جميع إجراءات التحقق من الأمتعة لدى خدمات الجمارك، ومعاملات مكتب الهجرة والفحص الأمن، بشكل سلس ومريح بالقرب من قاعدة العمليات الثابتة، ليتسنى للعملاء الصعود على متن الطائرة خلال دقائق معدودة من وصولهم إلى المطار.”

حجز رحلة تشارتر

يمكن للعشاق كرة القدم أو الشركات الراغبة في حجز رحلات طيران مستأجرة التواصل مع شركة الفطيم دي سي للطيران من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] أو من خلال الاتصال على الرقم: 048701800.