هيلتون تفتتح منتجع “كونراد شيا لاجونا سردينيا” على أجمل شواطئ ايطاليا

Friday, May 27th, 2022

منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا

 تفتتح شركة هيلتون، منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا في 13 أبريل 2022 بمدينة سردينيا، ليكون أولى وجهات هذه العلامة الفاخرة في إيطاليا.

اطلالة على سواحل سردينيا

وينفرد المنتجع بموقعٍ مميز على الرمال الذهبية لشاطئ مونتي كوجوني، وشاطئ دون دي كامبانا، على سواحل مدينة سردينيا ويتمتع بإطلالةٍ خلابة على شيا باي. ويضم المنتجع الجديد 107 غرف ويوفر ملاذاً للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بجو من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى عدد من المرافق الحصرية، وإمكانية الاستمتاع بمختلف الميزات التي يوفرها منتجع شيا لاجونا الأكبر. ويُعد منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا إضافةً قيّمةً إلى المحفظة العالمية للعلامة من الفنادق والمنتجعات المميزة.

بين شاطئين وقريباً من الكثبان

يشغل الفندق موقعاً مميزاً في الجزء الجنوبي من الجزيرة المتوسطية بين شاطئي مونتي كوجوني ودون دي كامبانا، أجمل الشواطئ الإيطالية، وسط طبيعة خلابة تنفرد بالكثبان الرملية والنباتات الساحلية والحيوانات وطيور الفلامينجو الوردية. كما يتميز الفندق بإطلالاتٍ خلابة على المساحات الخضراء والبحر اللازوردي بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية للغرف والأجنحة والمطاعم المسابح على الخليج المميز وبحيرة شيا الشاطئية؛ وتعتبر شيا محميةً طبيعيةً للحيوانات البرية وموطناً لأعداد كثيرة من الأنواع والأعشاب البرية مثل النعناع وإكليل الجبل والزعتر التي تملأ الهواء الساحلي بعبقٍ مميز.

تصميم أنيق بطابع متوسطي

ينعكس الجمال الطبيعي للجزيرة على التصميم الداخلي للفندق، ويعود الفضل في ذلك للتصميم المميز من استوديو ماركو بيفا، خبراء تصميم وجهات الضيافة من ميلان. واستلهم الاستوديو تصميمه من الموقع الساحلي المرتفع للفندق فوق الخليج، ويتميز بمواده الطبيعية وتدرجاته اللونية المحايدة، مما يعطي مزيجاً متناسقاً من الأناقة والبساطة والطابع المتوسطي. وتجمع الوجهة بين التصميم المعاصر والمواد المحلية مثل الرخام السرديني، وهو عبارة عن صخور كلسية مستخلصة من الشعاب المرجانية المتحجرة والأحافير التي تكتسي بلون رملي رقيق، حيث استُخدمت هذه الصخور المحلية لإنشاء التراسات، ما يضفي طابعاً من التناغم مع الوسط المحيط. وتعرض ردهة الفندق تشكيلاتٍ من عناصر الثقافة السردينية، لتنقل ضيوف الفندق في رحلة غامرة لعيش التجربة الثقافية للموقع من خلال أغطية الجدران المصنوعة من القماش السرديني التقليدي وتصاميم المفروشات المُزينة بالحبال، والتي تعكس الجذور البحرية للوجهة.

طعام بنكهات مختلفة

يقدم الفندق خياراتٍ متنوعة تناسب مختلف الأذواق حيث يضم غرف ضيوف مقسمة إلى منطقتين واحدة للعائلات وأخرى للأزواج وتضم كل منطقة مسابح خاصة بها وحدائق خاصة وأرصفة شاطئية إلى جانب مطعمي لا تيرازا وسا ميسا. ويقدم مطعم لا تيرازا قائمةً من الأطباق المتوسطية والعالمية وسط أجواء مميزة تتيح للزوار مشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على التراس الخارجي، فيما يقدم مطعم سا ميسا مجموعةً من الأطباق المحلية بلمسات عصرية ليوفر للذواقة تجربةً مفعمةً بالنكهات تحت النجوم المتوسطية.

منتجعات صحية باطلالة خلابة

يشكل كونراد سبا الملاذ الهادئ في الوجهة، حيث يقدم قائمةً متكاملةً من العلاجات مع إمكانية الاسترخاء تحت أشعة الشمس على السطح بجانب أحواض السباحة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على كامل المنتجع والمناظر الطبيعية المحيطة به.

فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا

وينضم فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا إلى برنامج ولاء العملاء هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز، والذي يشمل 18 علامةً تجاريةً تابعةً لشركة هيلتون. ويوفّر البرنامج العديد من المزايا للأعضاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون، ويشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة ما يسمح للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، إضافةً إلى خدمات مميزة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة.

الأسعار والموقع

*تبدأ أسعار غرف الإقامة من 279 يورو لليلة الواحدة، ويمكن لأعضاء هيلتون أونرز استبدال نقاطهم باستخدام أداة Points Explorer. وتوفر جميع الفنادق التابعة للعلامة خيارات حجز مرنة مع إمكانية التغيير أو الإلغاء مجاناً، مع العديد من الأسعار التي تمنح الزوار المرونة للتغيير أو الإلغاء خلال مدة أقصاها 24 ساعة قبل الوصول.

*يقع فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا في شارع فيا دي فينيكوتيري، 52، شيا، 09010 دوموس دي ماريا، كاجلياري، إيطاليا.