” أكور” تمنح خصومات تصل الى 30% على مجموعة من فنادقها خلال الصيف

Wednesday, June 1st, 2022

فندق 25 Hours -دبي

 أعلنت مجموعة الضيافة “أكور”، عن عرضها الحصري لفترة الصيف، يتضمن حسم يصل لغاية 30% على الإقامات شاملة للإفطار، في الفنادق المشاركة.

عروض لأعضاء برنامج “أكور بلا حدود”

يمكن لأعضاء برنامج الولاء “أكور حياة بلا حدود” الحجز بين 25 مايو و15 سبتمبر 2022 للإقامات الممتدة بين 1 يونيو حتى 30 سبتمبر 2022.  يمكن لأعضاء برنامج “أكور حياة بلا حدود” الاختيار بين مجموعة من العلامات التجارية، من ضمنها فنادق فيرمونت، وسوفيتيل، وسويس أوتيل، وبولمان، ونوفوتيل وميركيور في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

خيارات فندقية في دبي

أثناء التواجد في دبي، يمكن لأعضاء برنامج “أكور حياة بلا حدود”، الذين يبحثون عن ملاذ مريح وممتع، الإقامة في فندق 25 Hours الفريد والأول من نوعه في الشرق الأوسط! فالمقيمون في فندق 25Hours Hotel One Central يمكنهم الاختيار بين 434 غرفة وجناحاً، واكتشاف كيفية تحديث التقاليد البدوية القديمة. كما يضمّ الفندق خمسة مطاعم وحانات من ضمنها Nomad Day Bar ، بالشراكة مع خبراء القهوة “نايتجار كوفي روسترز” (Nightjar Coffee Roasters)، ومطعم “تندور تينا” Tandoor Tina الذي يقدم المأكولات البريطانية والهندية الشمالية، وحانة “مانكي بار” Monkey Bar على سطح الفندق.

فنادق أكور في تركيا

أما الأشخاص الذين يتطلعون لزيارة تركيا، فإن فندق Swissotel Resort Bodrum Beach هو الخيار المثالي لقضاء إجازة على البحر. يضمّ هذا الفندق 66 غرفة وجناحاً مع إطلالات استثنائية على مياه بحر إيجه الزرقاء. وتتاح للضيوف فرصة تذوق مجموعة واسعة من المأكولات في أربعة مطاعم وحانتين، من بينها مقهى Café Swiss الذي يقدم مأكولات عالمية وأشهى الأطباق التركية، ومطعم Brezza الذي يتيح تناول عشاء أنيق مع إطلالات رائعة على بودروم. كما يقدم الفندق مجموعة كاملة من علاجات السبا في مركز Purovel Spa & Sport الشهير.  

اكتشاف الهند

يستطيع أعضاء برنامج “أكور حياة بلا حدود” أيضاً استكشاف تراث الهند وثقافتها عند الإقامة في فندق فيرمونت جايبور Fairmont Jaipur الفخم الواقع بين تلال آرافالي المهيبة، والذي يضم 245 غرفة وجناحاً، مزينة بديكور راجاستان التقليدي ووسائل الراحة الحديثة. يضمّ الفندق مجموعة من المطاعم الفخمة، مثل مطعم Zoya النابض بالحياة، والمخصص لتناول الطعام طوال اليوم، مع تركيز على أطباق راجاستان الأصيلة، ومطعم Regal Zarin، الذي يحتفل بـأطباق راجاستان الملكية، ومطعم Anjum الساحر، حيث تمتزج تقاليد فيرمونت الشهيرة في شرب الشاي مع الثقافة الهندية بأسلوب رائع.

إجازة مريحة في المغرب

في المغرب، يعتبر فندق “فيرمونت تغازوت باي” Fairmont Taghazout Bay مثالياً للباحثين عن إجازة مريحة. يقع هذا المنتجع الصحي المصنف خمس نجوم قرب الشاطئ ويضم 146 غرفة وجناحاً وفيلا فاخرة مطلة على المحيط الأطلسي. يستطيع الضيوف تجربة مجموعة متنوعة من المطاعم، من بينها المطعم الياباني Morimoto أو مطعم Beef & Reef الذي يقدم لزواره،أطباق اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة. كما يستطيع أعضاء برنامج الولاء الاستمتاع بجلسة منعشة مستوحاة من الثقافة المحلية في سبا فيرمونت الشهير.

*تدير أكور حالياً 420 فندقاً (أكثر من 93000 غرفة) في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وهي بصدد تطوير 190 فندقاً (أكثر من 40000 غرفة).