شراكة بين موبايلي وموني جرام تسمح لسكان السعودية تحويل الأموال الى 200 دولة

Thursday, June 2nd, 2022

تحويل الأموال عبر موبايل باي

 عقدت شركة اتحاد الرقمية المالية “Mobily Pay“، التابعة لشركة اتحاد اتصالات موبايلي، شراكة مع شركة موني جرام “MoneyGram Intranational Inc MGI، لتمكين المستخدمين في السعودية من تحويل الأموال دولياً بسهولة.

اقرأ أيضاً: دبي تحاصر جرائم الاحتيال وغسيل الأموال: تفاصيل 3 قضايا جديدة

تحويل عبر شبكة “موني جرام”

وبموجب الشراكة، ستتمكن “Mobily Pay” من الارتباط بالشبكة الدولية الخاصة بشركة “موني جرام” لتمكين جميع مستخدميها من تحويل الأموال على نطاق دولي، بشكل آمن وسريع عبر أكثر من 380 ألف موقع في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وقال أيمن العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة “Mobily Pay”: أن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة، تسمح لمستخدمي  “Mobily Pay” من تحويل الأموال – إلى حساب مصرفي أو إلى محفظة رقمية أو نقداً – من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 200 دولة”.

انشاء محافظ الكترونية

وتسمح “Mobily Pay” وهي شركة مالية رقمية، للمستخدمين بإنشاء محافظ إلكترونية، وتمكّنهم من تحويل واستقبال الأموال فوريًّا بشكل آمن وسهل.

خدمات (موبايلي) للشركات والأفراد والمشغلين

اتحاد اتصالات (موبايلي) هي شركة سعودية تم إطلاقها تجاريًا في مايو 2005. تقدم موبايلي خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية هي الأفراد والشركات والمشغلين. تمتلك الشركة واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية في السعودية وكذلك في المنطقة، وواحدة من أكبر شبكات FTTH، بالإضافة إلى واحدة من أكبر أنظمة مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.