انفستكورب تكنولوجي بارتنرز تبيع سوفتغاردن لشركة غروبا براتسوي

Wednesday, June 15th, 2022

عقدت “انفستكورب تكنولوجي بارتنرز”، اتفاقاً نهائياً لبيع شركة “سوفتغاردن”،  لشركة “غروبا براتسوي” Grupa Pracuj، وينتظر أن تؤدي الصفقة والتي من المتوقع أن تكتمل قريبًا، إلى عائد يزيد عن 3 أضعاف رأس المال المستثمَر، في أقل من أربع سنوات.

توظيف مبتكر

 وتتخصص شركة “غروبا براتسوي” Grupa Pracuj، بالتوظيف في مجال التكنولوجيا في  أوروبا الوسطى والشرقية ومدرجة في بورصة وارسو.

وتقدم “سوفتغاردن” ، التي يقع مقرها الرئيسي في برلين عاصمة ألمانيا ، منصة برمجيات توظيف مبتكرة لمجموعة متنوعة من العملاء في السوق المتوسطة والشركات في جميع أنحاء أوروبا. وتسمح الشركة لعملائها بتبسيط عملية التوظيف الرقمية وإدارتها بطريقة فعالة ومتكاملة ومتوافقة مع خصوصية البيانات، كما يستفيد العملاء أيضًا من النفاذ إلى مئات من إعلانات الوظائف. من خلال الاستحواذ الاستراتيجي على شركة  absence.ioعام 2021 ، زادت “سوفتغاردن” منتجاتها إلى ما هو أوسع من  التوظيف لتشمل شؤوناً مثل تتبع الوقت وإدارة الإجازات والغياب، بالإضافة إلى إدارة الملفات الرقمية للموظفين.

 استحواذ استراتيجي

استحوذت “انفستكورب تكنولوجي بارتنرز” على “سوفتغاردن” عام 2018 كجزء من صندوقها الرقم 4، وعملت على تسريع نموها من خلال توسعها دولياً ، والاستحواذ الاستراتيجي على absence.io، وقيامها باستثمارات معتبَرة في ابتكار المنتجات، واستراتيجية “الذهاب إلى السوق”. وقد أشرفت “انفستكورب تكنولوجي بارتنرز” على تطوير “سوفتغاردن” وتعزيز إيراداتها، بما في ذلك نمو عائدات البرمجيات التي تنتجها أكثر من 400% ، والدخول الاستراتيجي إلى أسواق جديدة مثل فرنسا وإسبانيا وبولندا، بالإضافة إلى زيادة قاعدة موظفي الشركة بأكثر من الضعفين.