منصة “اينوك لينك” الرقمية تطرح 10 محطات متنقلة في الامارات لتزويد المركبات بالوقود

Thursday, June 16th, 2022

مزايا محطات اينوك لينك

تخطط المنصة الرقمية “اينوك لينك”، لطرح 10  محطات متنقلة في الامارات خلال العام الحالي، والتي تتيح للعملاء وسائقي المركبات تعبئة الوقود بسهولة.

تزويد الوقود لـ 100 ألف مركبة

سيتم افتتاح المحطات الجديدة في مواقع مميزة كالتي في نخلة جميرا وميدان وتاون سكوير وغيرها. وتشغّل المجموعة حالياً 7 محطات “إي لينك” تشمل 5 محطات في دبي و2 في أبوظبي. وقد وفرت  محطات “إي لينك” حتى اليوم، الوقود لأكثر من 100 ألف مركبة بإجمالي يقارب 5 ملايين لتر.

تصميم مبتكر وقابل للتنقل

تتميزمحطات “اي لينك” المتنقلة، بتصميمها المستقبلي والمبتكر، ولا تتطلب أية عمليات تركيب وتجميع، مما يجعل عملية نقلها إلى مواقع مختلفة تتم بسرعة وسهولة حسب مستويات الطلب على الوقود دون أي تأخير. وجُهّزت المحطات بخزانات وقود تتراوح سعتها ما بين 5000 و30 ألف لتر تتيح تزويد حتى أربع مركبات بالوقود في وقت واحد، وبالتالي تقليص مدة انتظار المركبات للتزوّد بالوقود. وتضم المحطات مظلات مصنوعة من ألياف الكربون المعروفة بوزنها الخفيف والمستخدمة في سيارات الفورمولا 1، وذلك لتوفير أفضل تجربة تزوّد بالوقود للعملاء، كما أن المحطات مزودة بأنظمة رقمية مبتكرة لإثراء تجربة التزود بالوقود.

تطبيق معايير الاستدامة

صُممت محطات “إي لينك” المتنقلة بمجموعة من معايير الاستدامة كنظام استعادة الأبخرة الذي يسهم في تقليص الانبعاثات أثناء تعبئة الوقود من صهاريج التخزين، وتعمل هذه المحطات بالوقود الحيوي الصديق للبيئة وتضم شاشات رقمية وأنظمة إنارة LED، كما أنها مجهزة بعدادات ذكية بإنترنت الأشياء والاتصال عبر تقنية الحوسبة السحابية وإمكانية التتبع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS وتقنية تحديد الهوية بموجات الراديو RFID. وعلاوة على توفير العديد من خيارات الدفع السهلة باستخدام بطاقات الخصم والائتمان، سيحظى العملاء قريباً بفرصة الاستفادة أيضاً من برنامج المكافآت Yes في محطات “إي لينك” عبر كسب النقاط والمكافآت لدى الدفع لقاء الوقود والمشتريات الأخرى في محطات “إي لينك”.

برنامج مسرع الأعمال “نكست”

تعود ملكية شركة “اينوك لينك” بالكامل لمجموعة اينوك، وهي جزء من برنامج مسرع الأعمال “نكست” الذي أعلنت عنه المجموعة عام 2019. كما تلبي الشركة أعلى معايير السلامة الدولية الصادرة عن جهات عالمية منها “الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق” ومعايير “اتفاقية نقل البضائع الخطرة على الطرقات” وإرشادات ومعايير “مختبرات أندررايترز” (UL). وضماناً للحد من المخاطر على الصحة والسلامة أثناء التزويد بالوقود في الموقع، يقوم فريق الخدمة المدرّب بتطبيق أعلى البروتوكولات فيما يخص السلامة عند التزويد بالوقود.