أمنيات العقارية تبدأ العمل بمشروعها الفاخر “أفا AVA في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن،دبي”

Monday, June 20th, 2022

أفا AVA في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن،دبي".

اختارت مجموعة أمنيات العقارية، مطور العقارات الفاخرة في المنطقة، اطلاق انارة عمودية عملاقة، في سماء نخلة جميرا في دبي، للاعلان عن بدء عمليات بناء وتشييد مشروعها الفاخر الذي يحمل اسم ” أفا AVA في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن،دبي”.

فخامة الى جوار “وان بالم جميرا”

 يقع الفندق الجديد في مدخل نخلة جميرا، إلى جوار “وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” ،ويطل مباشرة على شواطئ دبي بإرتفاع يصل إلى 125 مترا ويضم 17 مسكناً حصرياً الى جانب مسكن فريداً وحصرياً، ستكشف “أمنيات” عن تفاصيله قريباً.

500 طائرة درون للاعلان عن المشروع

وكانت أمنيات أطلقت المشروع مؤخرا وتابع حفل الإعلان عنه 345 مليون نسمة من مختلف دول العالم، شاهدوا 500 طائرة درون من دون طيار، وهي تضيئ سماء النخلة جميرا محلقة على ارتفاعات شاهقة ، لترسم لوحات فنية في غاية الروعة ومشاهد استثنائية لا تنسى لشكل مبنى “أفا AVA”، والذي ستديره علامة الضيافة الأسطورية، دورشيستر كوليكشن.

إنار عمودية في قلب المشروع

وقامت المجموعة أمس، بإطلاق إنارة عمودية عملاقة من قلب موقع مشروعها بإتجاه السماء ويمكن لسكان نخلة جميرا ومنطقتي جميرا بيتش رزيدنسز ومرسى دبي رؤية تلك الاضاءة الساطعة من مسافات بعيدة.

أمنيات:12 مشروع و15 مليار دولار أصول

يعد مبنى” أفا AVA في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن،دبي”،  المشروع الـ 12 والأحدث في المحفظة الإستثمارية التي تمتلكها المجموعة بأصول تتجاوز 15 مليار درهم، وهو الثاني الذي تطوره المجموعة في نخلة جميرا، بعد مبنى “وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” الذي سلمته للمستثمرين الدوليين بداية العام الجاري.

وقال مهدي أمجد مؤسس مجموعة أمنيات ورئيسها التنفيذي: ” أطلقنا المشروع في مارس الماضي ونباشر ببنائه اليوم لنؤكد إلتزامنا وإرتقائنا بأسلوب العيش الفاخر الى ذروة جديدة لم تصلها العقارات الفاخرة خلال العقدين الماضيين”.

اطلالة بسعة 270 درجة

سيستأثر سكان المشروع بمميزات ليس أقلها إطلالة يتمتع بها كل بنتهاوس بدرجة 270 درجة على مياه الخليج العربي الساحرة وعلى أفق المدينة الثري بناطحات سحاب “دبي مارينا” و”جي بي آر” وأيقونات نخلة جميرا وبرج العرب.

إستوحت مجموعة أمنيات، فكرة إطلاق انارة عملاقة عمودياً من الارض الى السماء للإعلان عن بدء عمليات بناء وتشييد المشروع، من المفهوم الهندسي للمشروع ذاته، والذي يحاكي بتصاميمه الخارجية امواج البحر الساحرة فيبدو كل مسكن وكأنه جنة تتماوج بتصميم فريد في السماء.