تعيين نادر حليم مديراً عاماً لفنادق هيلتون ودبل تري و وارنر براذرز- في جزيرة ياس

Wednesday, June 22nd, 2022

نادر حليم-هيلتون أبوظبي-جزيرة ياس

عينت مجموعة هيلتون، نادر حليم، مديراً عاماً جديداً لفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبوظبي كوريو كولكشن باي هيلتون، ودبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس.

خبرة 24 عام في الضيافة

يتمتع نادر حليم بخبرة واسعة في عالم الضيافة تزيد عن 24 عاماً، وقد أمضى منها 20 عاماً في هيلتون. من خلال منصبه الجديد سيساهم في تعزيز المكانة المرموقة لفنادق هيلتون العالمية الثلاثة الواقعة في أبوظبي، لتغدو وجهةً مميزةً للإقامة بغرض الترفيه، ومركزاً رائداً للمؤتمرات وإدارة الأعمال. أصبحت هذه الفنادق المحطة المفضلة لكل المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة للزوار الضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم.

مناصب سابقة

شغل نادر حليم قبل تعيينه في منصب المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في جزيرة ياس، منصب مدير عام لفنادق رأس الخيمة التابعة للمجموعة، والتي تتضمن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان، دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، ودبل تري باي هيلتون رأس الخيمة الكورنيش ريزيدنسز.

تم تعيين نادر حليم مديراً عاماً لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، رأس الخيمة في عام 2016. كما أشرف خلال الأزمة الصحية العالمية على افتتاح أكبر هامبتون باي هيلتون في العالم، هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان.

كما شغل نادر منصب مدير المبيعات في مجموعة هيلتون، ثم ترقى الى منصب مديراً لتطوير الأعمال. كما تتضمن مسيرته  حقبة إدارية ناجحة لمنتجع هيلتون صلالة -عمان إذ كان يتولى آنذاك منصب المدير العام للفندق.

تخصص أكاديمي

تخرج نادر حليم الذي يحمل  الجنسية المصرية، من كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان في القاهرة. عمل في بداية مشواره المهني مديراً للمبيعات مع عدد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال الضيافة قبل أن انضمامه إلى هيلتون، وفي عام 2002 أصبح مديراً للمبيعات في هيلتون العين.