زيادة الاقبال تدفع إمكان العقارية لاطلاق المرحلة الثانية من مشروع “حدائق الجرف”

Wednesday, June 29th, 2022

حدائق الجرف-إمكان العقارية

أطلقت شركة “إمكان” العقارية، ومقرها أبوظبي، المرحلة الثانية من مشروع “حدائق الجرف”، وهو مجمع سكني متكامل يمتد على مساحة 370 هكتارًا ضمن المخطط الرئيسي لمشروع “الجرف”.

مشروع الجرف في غنتوت

ويقع مشروع الجرف في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي، ويجسد مفهومًا جديدًا للحياة المجتمعية والاستمتاع بالراحة والاسترخاء بين أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة. ويمتد المخطط الرئيسي للمشروع على طول 1.6 كيلومتر لساحل الخليج العربي ويتكامل بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة، مما يساهم في صون التراث والتاريخ الغني للمنطقة.

إطلاق المرحلة الثانية

وفي ظل الطلب القياسي والإقبال الواسع الذي شهده مشروع “حدائق الجرف”، قررت “إمكان” إطلاق المرحلة الثانية من المشروع على أن تكتمل المرحلة الأولى بحلول منتصف عام 2023.

وتضمنت المرحلة الأولى من “حدائق الجرف” مجموعتين من الفلل وهما “جود” و”بدور”، حيث حققتا نجاحاً كبيراً في أوساط المستثمرين والمستخدمين النهائيين، الأمر الذي حفز الشركة لإطلاق 98 فيلا جديدة، ضمن هذين الطرازين في المرحلة الثانية، مما يوفر للسكان 5 خيارات مختلفة من نماذج الفلل.

فلل جود وبدور

وتتميز فلل “جود” بتصميمها المتميز الذي يحاكي البيوت العربية التقليدية، مع أفنية ومجالس ومساحات مصممة خصيصًا للمعيشة العائلية، بينما تقدم “بدور” فللا مصممة بأسلوب معماري مستوحى من العناصر الأساسية لخيم الصحراء العربية تتنوع ما بين غرفتي نوم وثلاث وأربع وخمس غرف نوم.

حدائق الجرف

تشكل “حدائق الجرف” القلب النابض للمخطط الرئيسي لمشروع “الجرف” وتقدم مجموعة فريدة من وسائل الراحة كمرسى، وشاطئ خاص، وحديقة مركزية واسعة تمتد عبر المشروع، وملاعب، ومرافق رياضية.

قناة بحرية

سيضم المخطط الرئيسي عند اكتماله أيضاً، العديد من المرافق المتنوعة منها مراسي، وشواطئ، ومساجد، ومدرسة خاصة، إضافة إلى عدد من المتاجر والمطاعم، والفنادق الفاخرة، والحدائق، والمواقع التراثية، فضلاً عن قناة بحرية ستضيف 8 كيلومترات من الواجهة البحرية.

منتجع “شا الامارات”

كما سيتضمن المشروع منتجع “شا الإمارات” الذي يعد مركزاً مخصصاً للاستشفاء والنقاهة والأول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث يوفر خدمات نقاهة طبية متكاملة لمساعدة الناس على تبني أسلوب حياة صحي.