تعيين نعيم يزبك مديراً عاماً لمايكروسوفت الإمارات

Wednesday, July 6th, 2022

نعيم يزبك-مايكروسوفت الامارات

عينت مايكروسوفت، نعيم يزبك في منصب المدير العام لمايكروسوفت الإمارات، ليخلف المدير السابق سيّد حشيش، الذي شغل هذا المنصب منذ عام 2016.

مناصب سابقة في مايكروسوفت

شغل يزبك منصب المدير الإقليمي لمجموعة المؤسسات والشركاء لدى مايكروسوفت الإمارات منذ عام 2016، حيث تولى قيادة جهود الشركة لتسريع التحول الرقمي في مختلف القطاعات في منطقة الخليج ، بالإضافة إلى عقد العديد من الشراكات الاستراتيجية مع أبرز العملاء والشركاء.

المهام الجديدة

 ويتعاون يزبك في منصبه الجديد مع فرق مايكروسوفت في دولة الإمارات والشرق الأوسط وأفريقيا، لمواصلة مسيرة نمو الشركة على الصعيد المحلي، فضلاً عن دعم أجندة التحول الرقمي الوطنية لدولة الإمارات.

وقال نعيم يزبك: “تتجلى مهمتنا في مايكروسوفت في الاستفادة من الفرص القائمة ولعب دور محوري في تحقيق الطموحات الرائدة للإمارات، وأتطلع لمواصلة النجاحات التي حققناها خلال السنوات الماضية وتمكين عملائنا وشركائنا في الإمارات من خلال الابتكارات التكنولوجية”.

دور المدير السابق

لعب المدير السابق سيد حشيش دوراً محورياً في تمكين نمو مايكروسوفت في الإمارات، فضلاً عن التعاون مع المؤسسات الحكومية والشركات الناشئة وشركات القطاع الخاص، لتمكينها من الاستفادة من منصات مايكروسوفت وحلولها التكنولوجية.