فاليانت للرعاية الصحية توقع اتفاقية تسهيل ائتماني مع مصرف الامارات للتنمية

Friday, July 15th, 2022

اتفاقية بين فاليانت للرعاية الصحية ومصرف الامارات للتنمية

 وقع مصرف الإمارات للتنمية، اتفاقية تسهيل ائتماني مع “فاليانت للرعاية الصحية”، المالكة لمستشفى وعيادة فاليانت المتعددة التخصصات، يسمح لها بتنفيذ خططها التوسعية مع إمكانية الوصول إلى التمويل التشغيلي في الوقت ذاته.

قطاع الصحة جاذب للتمويل

ويعتبر قطاع الرعاية الصحية أحد القطاعات ذات الأولوية التي يستهدفها مصرف الإمارات للتنمية من خلال مجموعة حلوله المالية وغير المالية المرنة، نظرًا لدور القطاع الصحي في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي وأهميته في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وهو ما أكد عليه أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية بقوله: “أن الرعاية الصحية تعد من أهم القطاعات في دولة الإمارات- سواء من حيث إمكاناتها في النمو أو دورها المركزي في رفاهية مجتمعنا. ومن المتوقع أن ينمو الإنفاق على الرعاية الصحية بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 6.9 %، ليصل إلى 107 مليارات درهم بحلول عام 2029 ،لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات السريرية والتشخيصية عالية الجودة”.

فاليانت: المستشفى البوتيك

وتركز مستشفى وعيادة فاليانت متعددة التخصصات، على تحويل تجربة المرضى لتصبح أقرب إلى تجربة فندقية عوضاً عن الزيارات التقليدية للمراكز الطبية، تحت رعاية صحية يقدمها طاقم من الأطباء الجراحيين من أصحاب المستويات والكفاءات الدولية.

وتعد فاليانت عيادة ومستشفى بوتيك متعدد التخصصات، ويقدم خدمات الرعاية الصحية، مع التركيز على أن يكون مستشفى وعيادة فاليانت الوجهة الطبية الأولى والمتميزة لخدمات الرعاية الصحية ، فضلاً عن كونه مركزًا يشمل مجموعة واسعة من التخصصات الجراحية مثل جراحة العظام والجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية وجراحة القلب، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

جهز مستشفى وعيادة فاليانت، بمختبر الدماغ التشخيصي، ويوفر أحدث التقنيات الريبوتية في جراحة العمود الفقري مع نظام الملاحة والتصوير ثلاثي الأبعاد أثناء الجراحة.

حفل توقيع الاتفاقية

*حضر حفل التوقيع أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، وفيصل جمعة بلهول، رئيس مجلس إدارة فاليانت، وأحمد بن جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لشركة فاليانت للرعاية الصحية، إلى جانب مسؤولين كبار آخرين من كلتا المؤسستين.