إيزي ليس التابعة للشركة العالمية القابضة تستحوذ على 55% من نادي “كابتن كلوب” لتأجير القوارب

Tuesday, July 19th, 2022

إيزي ليس تستحوذ على حصة في كابتن كلوب

  استحوذت  شركة “إيزي ليس”، المتخصصة بحلول التنقل في دولة الإمارات والتابعة للشركة العالمية القابضة (IHC) التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، على نسبة 55% من نادي “كابتن كلوب”، لتأجير القوارب.

70 مليون درهم قيمة “كابتن كلوب”         

 تأسس نادي “كابتن كلوب” الذي تصل قيمته الاجمالية لنحو 70 مليون درهم، عام 2014، وهو منصة تنقل تعمل بنظام العضوية وتربط أعضائها بأكبر تطبيق لحجز القوارب في دولة الإمارات. ويعمل النادي في ثلاث مدن وعبر 8 موانئ، ويوفر أكثر من 120 قارباً لأعضائه من أجل خوض تجارب مائية ، ويمكن للأعضاء حجز القوارب عبر الإنترنت من خلال النظام البرمجي الخاص بـ “كابتن كلوب”، والمتوفر عبر أي جهاز.

مزايا الاستحواذ

وأشار مطر سهيل علي اليبهوني الظاهري، رئيس مجلس إدارة “إيزي ليس” ، الى تحول شركة “إيزي ليس” إلى مجموعة تنقّل تُحدث تغير نوعي في قطاع التنقّل في المنطقة، من خلال الاستحواذ على المنصات المادية والتكنولوجية التي تمتلك إمكانات تطور ونمو كبيرة.

وأكد زيد شولي، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لنادي “كابتن كلوب”،على نية الشركة مضاعفة أسطولها من قوارب الإيجار بنحو ثلاث مرات تقريباً خلال السنوات القليلة المقبلة.

أسطول من 300 قارب عام 2025

 سجل “كابتن كلوب” توسعاً  كبيراً على مدى السنوات 5 الماضية، حيث  ارتفعت العضوية في النادي  بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 47% بين عامي 2016 و 2021. وتمتلك الشركة حالياً 120 قارباً في دولة الإمارات وتهدف إلى زيادة أسطولها إلى 300 قارب بحلول عام 2025.

محفظة من المركبات

وفي إطار تركيز الشركة على قطاع التنقل، تعمل “إيزي ليس” على إبرام شراكات والاستحواذ مع مجموعة من الشركات لبناء محفظة متنوعة من المركبات، وهو ما يعكس نمواً قوياً في الطلب على الخدمات اللوجستية للميل الأخير. وتمتلك الشركة أكثر من 25000 دراجة نارية و 10 مراكز خدمة، بالإضافة إلى ورش عمل متنقلة وهي تعمل في جميع أنحاء الإمارات السبع.