مجموعة BMW تعلن عن إطلاق سيارتها الجديدة BMW i7 الكهربائية بالكامل

Thursday, July 21st, 2022

سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل

خرجت السيارات الأولى من الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series ،من خطوط الإنتاج في مصنع دينجولفينج الخاص بمجموعة BMW. وهي سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، بمحرك احتراق ذي كفاءة عالية.

وفي تعليق له، قال ميلان نيدليكوفيتش، عضو مجلس إدارة BMW AG للإنتاج: “تعد سيارة الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series أول سيارة سيدان فاخرة في العالم، وتمنح العملاء إمكانية الاختيار بين ثلاثة أنواع، فهي تتضمن طرازاً يعمل بالكهرباء كلياً وآخر يعمل بالاحتراق الكامل، كما ستطلق قريباً طرازاً هجيناً مزوداً بقابس، حيث إننا نمتلك هيكلية مرنة للإنتاج، وخبرات هائلة من أجل تقديم مختلف الأنواع التي تلبي متطلبات السائقين بكفاءة”.

استثمار 300 مليون يورو

استثمرت مجموعة BMW أكثر من 300 مليون يورو لتجهيز مصنع سيارات دينجولفينج لإنتاج سيارة الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series. وفي الوقت الذي تسعى فيه باستمرار لتنفيذ رؤية BMW للإنتاج المستقبلي، يتم تحويل أكبر مصنع أوروبي إلى مصنع BMW iFACTORY الذي يطبق مفهوم “Lean. Green. Digital”. ولأول مرة، تقوم مجموعة BMW بتنفيذ مناورات آلية ضمن بيئة الإنتاج مع تصنيع سيارات BMW الفئة السابعة BMW 7 Series – وتحسين عمليات التجميع والأعمال اللوجستية بناءً على ذلك.

سيارة BMW i7: النقل الكهربائي الفاخر

مع بدء الإنتاج، بمجرد تزويد المؤسسات المسؤولة عن المبيعات بمركبات العرض والتوضيح التي يحتاجونها، ستتوفر سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام. تمثل سيارة BMW i7، على وجه الخصوص، الخطوة التالية في حملة التنقل الكهربائي لمجموعة BMW في فئة السيارات الفاخرة، والتي أصبحت دينجولفينج رمزاً لها.

Lean.

يتحقق جانب Lean ضمن المفهوم الذي يعتمده مصنع دينجولفينج إلى حد كبير من خلال التصميم المرن لهيكلية الإنتاج. يقول كريستوف شرودر: “تمنحنا هيكلية العمل مرونة التبديل التي نحتاجها للتغيير بين الطرازات وأنواع المحركات والأنظمة، والمرونة في كمية الإنتاج للاستجابة بسرعة للطلب الذي يشهد تغييرات هائلة، والمرونة في الطلب لاستيعاب تغييرات اللحظة الأخيرة التي يمكن للعملاء طلبها حتى بضعة أيام فقط قبل أن يتم إنتاج سيارتهم. هنا في دينجولفينج، المرونة هي ببساطة جزء أساسي من أسلوب عملنا”.

Green.

يتحقق جانب Green في مصنع BMW iFACTORY والإنتاج المستدام في مصنع دينجولفينج من خلال مجموعة من الإجراءات. وتشمل هذه المصادر توفير الطاقة الخضراء بنسبة 100 %، وإعادة استخدام عدة مئات من روبوتات الإنتاج الحالية في ورشة الهياكل، وتقليل استهلاك الموارد في ورشة الطلاء.

كما يتمتع مصنع دينجولفينج حالياً بحصة إعادة تدوير تزيد على 90 % وحصة إعادة استخدام أعلى تزيد على 99 بالمائة. وفي عام 2021، أدى هذا إلى انخفاض إجمالي النفايات المتبقية إلى 580 جراماً فقط لكل سيارة يتم إنتاجها.

Digital.

تُستخدم الحلول الرقمية الذكية في جميع مجالات الإنتاج في مصنع دينجولفينج ضمن مجموعة BMW، ولكن بشكل خاص في تجميع المركبات – سواء كان ذلك للتدريب الافتراضي أو الماسحات الضوئية الذكية، أو التحكم الآلي في الجودة المستند إلى الذكاء الاصطناعي، أو القيادة الآلية بواسطة المركبات المصنعة حديثاً.

عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي، أثبتت مجموعة BMW مؤهلاتها الرائدة من خلال مشروعها AIQX (جودة الذكاء الاصطناعي التالي)، الذي يستخدم أجهزة الاستشعار والذكاء الاصطناعي لأتمتة عمليات الجودة، وتسجيل البيانات لتقييم الخلفية في الوقت الفعلي باستخدام الخوارزميات والذكاء الاصطناعي.