هواوي تطلق مجموعة من الأجهزة المبتكرة تضم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro

Thursday, July 28th, 2022

حاسوب من هواوي_Matebook 16s

عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، خلال حدث صيفي في دبي، مجموعة جديدة من الأجهزة تضمنت، هاتف قابل للطي هاتف HUAWEI Mate Xs 2، وحاسوب HUAWEI MateBook X Pro.

أجهزة مبتكرة

كما شهد الحدث اطلاق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 بالإضافة إلى حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول وحاسوب HUAWEI MateBook D16.

هاتف قابل للطي

صمم هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الذكي والقابل للطي من هواوي. باسلوب Falcon Wing لتحقيق سطح أملس بتصميم بسيط وطبيعي. وتتم من خلال التصميم مزامنة حركة المفصلات والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت. كما تم استخدام الشاشة المركبة والمبتكرة الأولى من نوعها في القطاع والتي طورتها هواوي ذاتياً لامتصاص الصدمات والعزل.

ويشمل نظام كاميرا True-Chroma الخاص بهاتف HUAWEI Mate Xs 2 كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط الألوان الحقيقية. كما يحتوي الهاتف طرق التفاعل المبتكرة مع إمكانات تعدد المهام وإيماءات تمرير النافذة العائمة Floating Window Swipe Gestures لتوفير تحكم سلس أثناء تشغيل النوافذ المتعددة.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 الجديد باللونين الأبيض والأسود للطلبات المسبقة اعتباراً من 27 يوليو بسعر 7499 درهم، و يوفر عرض الطلب المسبق هدايا تزيد قيمتها عن 2500 درهم إماراتي.

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول

صمم الحاسوب بهيكل معدني ذو ملمس لطيف وألوان أنيقة تضم الحبر الأزرق Ink Blue والأبيضWhite ، ويزن الحاسوب المحمول 1.26 كغ .

وتم اعتماد جميع أجهزة الحاسوب المحمولة من طراز HUAWEI MateBook X Pro من قبل Intel® Evo™، وهي مزودة بمعالجات Core™  Genمن الجيل الثاني عشر. ويتعامل وضع الأداء بقوة 30 واط مع المهام المكثفة بسهولة ملحوظة بفضل تحسين مستوى النظام المدعم بتقنية Super Turbo المطورة،. ويعمل الحاسوب المحمول بشكل مثالي مع نظام Windows.

ويرتقي حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول بخاصية العرض على عدة شاشات إلى مستوى جديد كلياً، بفضل مزايا الجهاز الفائق. ويتيح الاتصال بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها بسهولة، وهو أكثر سلاسةً عند استخدام هذه الخاصية مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI Mate Xs 2 الذي تم إطلاقه حديثاً والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro الجديد. وبمجرد وصل هاتفكم لاسلكياً، سترون واجهة المستخدم الخاصة به تظهر على شاشة الحاسوب المحمول، وستتمكنون من تشغيله كما لو كان هاتفكم الذكي والحاسوب المحمول جهازاً واحداً. ويمكنكم الوصول إلى ملفاتكم وتحريرها واستخدام وإدارة ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيقات الهاتف في وقت واحد، وإجراء مكالمات الفيديو أو الصوت من هاتفكم عبر حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هاتفكم الذكي.

السعر والتوافر

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook X Pro الجديد اعتباراً من 27 يوليو بسعر 6999 اماراتي.

كما يوفر عرض الطلب المسبق هدايا تزيد قيمتها عن 1999 درهم إماراتي، بما في ذلك: HUAWEI MatePad 10.4 و HUAWEI Bluetooth Mouse و HUAWEI Laptop Bag و MS Office Package وخصم 20% على تأمين الضمان الممتد لمدة عام وخصم 20٪ لمدة 1 سنة. التأمين ضد تلف شاشة الوقت.

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2

تضم السماعات نظام صوتي حقيقي ببرنامج تشغيل مزدوج فائق السمع وتكنولوجيا التحويل الرقمي، مما يوفر صوتًا جهيرًا أفضل وجودة صوت جيدة مع تفاصيل غنية.

 تعمل ميزة إلغاء ضوضاء المكالمات الجديدة المسماة Pure Voice على تحسين جودة المكالمات الصوتية ، وذلك بفضل وجود نظام 4-Mic Call Noise Cancellation وخوارزمية إلغاء الضوضاء للشبكة العصبية العميقة (DNN) الحصرية من هواوي.

السعر والتوافر

تتوفر السماعات باللون الفضي الأزرق والفضي فروست والأبيض الخزفي اعتباراً 27 يوليو من 699 درهم.