سيارات ديفندر، ورينج روڤر ،وجاكوار المشاركة في أفلام جيمس بوند للبيع في مزاد خيري

Friday, July 29th, 2022

جاكوار المشاركة في أفلام جيمس بوند ضمن مزاد خيري

 أختيرت سيارات ديفندر، ورينج روڤر ،وجاكوار التي ظهرت في فيلم “ No Time TO Die ،لتكون من بين القطع التي سيتم بيعها بمزاد علني، بمناسبة مرور 60 عامًا على أفلام جيمس بوند.

مزاد في اليوم العالمي لجيمس بوند

تضم عملية البيع الخيري الرسمية تحت شعار “60 عاماً من بوند ” و المنقسمة لجزئين 60 قطعة إجمالاً. وسيكون البيع عبر الانترنت متاحاً بداية من يوم 15 سبتمبر  وحتى  موعد اليوم العالمي لجيمس بوند في 5 أكتوبر، حيث سيتم تقديم 35 قطعة تمثل 25 فيلماً من ملصقات دعائية، ودعائم، وأزياء وتذكارات وغيرها.

سيارات الأفلام

وتعرض سيارتين أولهما رينج روڤر سبورت SVR بجانب سيارة من طراز ديفندر 110، والتي تشتهر بمشاهدها المثيرة عبر كل الطرق في فيلم No Time TO Die. على أن يخصص العائد من بيعها لصالح الصليب الأحمر البريطاني. ويضم المزاد أيضاً رقم تعريف السيارة VIN الفريد 007. وكانت السيارة ديفندر أحد 10 سيارات تم استخدامها خلال تصوير الفيلم، كما تم استخدامها أيضاً في الحملة الترويجية قبل إصدار الفيلم. 

كما تم بناء إصدار خاص من سيارة ديفندر باسم V8 BOND EDITION بواسطة قسم تعديل السيارات الخاصة، وهو مستوحى من مواصفات السيارات من طراز ديفندر التي ظهرت في فيلم No Time TO Die وهي تخضع أيضاً للبيع. وتتوفر 300 نسخة فقط من طراز BOND حول العالم، و الذي يحمل شعار ” 30 عاماً من بوند ” المحفور على غطاء لوحة العدادات. وتتطابق هذه السيارة تماماً مع مواصفات المملكة المتحدة ومصرح لها قانوناً بالسير على الطرق حيث سيتم بيعها لصالح جمعية TUSK الخيرية.

بينما لعبت سيارة رينج روڤر سبورت SVR، دور البطولة في مطاردة فائقة السرعة على مختلف الطرق في فيلم  No Time TO Die وكانت واحدة ضمن ست سيارات تم توفيرها للتصوير.

وكان اختيار طاقم عمل No Time TO Die قد وقع على سيارة جاكوار XF التي تتراوح باعتبارها سيارة مثالية للمطاردة، وهي واحدة من سيارتين ظهرت في الإعلان الترويجي للفيلم، حيث طاردت كل من جيمس بوند ( دانيال كريج ) ومادلين سوان ( ليا سيدو ) عبر شوارع مدينة ماتيرا الضيقة والملتوية في جنوب إيطاليا.

مزاد لسيارات في كريستيز

وتتواجد سيارات ديفندر ورينج روڤر وجاكوار من بين 25 قطعة في المزاد العلني الذي تنظمه دار كريستيز  للمزادات، وشركة ايون للإنتاج في لندن وسيكون الحضور مقتصراً على الدعوات الخاصة فقط. بينما سيتمكن المعجبون وهواة الجمع في جميع أنحاء العالم من المزايدة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق Christie’s LiveTM.