أسباب زيادة الطلب الكبيرة على استئجار الطائرات الخاصة من الفطيم دي سي للطيران

Tuesday, August 2nd, 2022

هولجر أوستهايمر- الفطيم دي سي للطيران

 سجلت شركة الفطيم دي سي للطيران، زيادة كبيرة في طلبات استئجار الطائرات الخاصة المتوجهة إلى الدوحة، قبيل انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر.

طائرات متنوعة الأحجام

وتوفر شركة الفطيم دي سي للطيران عدة طائرات متنوعة الأحجام، بدءاً من طائرة سيسنا سايتيشن موستانج الخفيفة للغاية وذات الأسعار المناسبة، مروراً بطائرة بيلاتوس PC-12 الخفيفة ذات الثمانية مقاعد، وطائرة بومباردييه تشالنجر 604 متوسطة الحجم التي تتسع لـِ9 مقاعد. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة أيضاً طائرة فالكون 2000 ذات الـ10 مقاعد، فضلاً عن طائرة ذات مقصورة كبيرة الحجم.

وأشار هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران، “الى الزيادة الكبيرة التي سجلتها الشركة في طلبات استئجار الطائرات، لحضور المراحل التالية من بطولة كرة القدم، بدءاً من الأسبوع الأول من شهر ديسمبر وحتى المباراة النهائية التي ستقام في 18 ديسمبر على ملعب لوسيل، والذي يتسع لـِ 80 ألف متفرج.

شراكة دولية

وتعتبر شركة الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة دولية بين شركة دي سي أفييشن جي إم بي إتش، ومقرها شتوتغارت في ألمانيا، وبين الفطيم ومقرها دبي، مجموعة الشركات الإماراتية ذات الملكية الخاصة.

اجراءات سفر سلسلة

ويحظى المسافرون عبر منشأة الفطيم دي سي للطيران، بتجربة سفر سلسة للغاية، مع أقصر مسافة بين منطقة إجراءات التحقق من الأمتعة وبوابة الصعود إلى الطائرة، كما سيتم إجراء خدمات الجمارك ومعاملات مكتب الهجرة والفحص الأمني بشكل سلس ومريح في مكتب قاعدة العمليات الثابتة للشركة، مما يتيح للعملاء الصعود على متن الطائرة خلال دقائق معدودة من وصولهم إلى المطار.

مجموعات مختلفة من المسافرين

تستوعب الرحلات المستأجرة من الفطيم دي سي للطيران، مجموعات مسافرين بأحجام مختلفة، من أفراد أو عائلات أو مجموعات أصدقاء أو لخدمة شركات تتطلع إلى الترفيه عن عملائها وشركائها من كبار الشخصيات، والسفر إلى الدوحة لحضور المباريات برقي وفخامة.

صالة حصرية

توفر الفطيم دي سي للطيران لعملاء هذا العرض، صالة حصرية تمتد على مساحة 1,300 متر مربع، تتيح للمسافرين أعلى مستويات الراحة والخصوصية، وغرفة اجتماعات واسعة، ومناطق خاصة للاستحمام والكثير غير ذلك من وسائل الراحة.

مزايا فنية للمسافرين

*تتواجد الفطيم دي سي للطيران منشأة طيران رجال الأعمال، في مطار آل مكتوم الدولي، الواقع في منطقة دبي الجنوب (المعروف أيضاً باسم دبي وورلد سنترال)، مع حظيرتين متطورتين للطائرات بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع و7,500 متر مربع، ترفعان المساحة الإجمالية لقطعة الأرض الجانبية إلى 24,000 متر مربع، ومساحة مربض الطائرات إلى 13,000 متر مربع.

*يستفيد العملاء من صالة عصرية فاخرة خاصة بكبار الشخصيات تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع.