مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تطلق تطبيقاً ذكياً يتضمن حجز موعد وطلب تقرير طبي

Monday, August 15th, 2022

أمل كرمستجي -مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

أطلقت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، التطبيق الذكي الجديد للخدمات الصحية، لتوفير حزمة خدمات تتضمن حجز موعد طبي، وطلب تقرير طبي، وتوفير الرعاية المتنقلة المنزلية، واستعراض الملف الطبي للمريض.

تطوير المنظومة الرقمية

ويأتي إطلاق المؤسسة التطبيق الذكي الجديد، ضمن جهودها المتواصلة نحو تطوير المنظومة الرقمية، وفي إطار استراتيجياتها الهادفة إلى تطبيق الاستخدام الأمثل للقدرات الرقمية والتكنولوجية الحديثة، لضمان تعزيز أنماط الحياة الصحية بين مختلف أفراد المجتمع الإماراتي، وتحفيز بيئة العمل نحو استدامة توفير الحلول المبتكرة والخدمات الشمولية المتكاملة للمتعاملين، وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وأشارت أمل كرمستجي مدير إدارة الدعم التقني بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ، الى الطفرة الرقمية النوعية التي حققتها المؤسسة على مستوى منظومة العمل الحكومي، ونجاحها في تطوير خدماتها الرقمية محققة تقدماً لافتاً في مؤشرات التنافسية العالمية.

بيئة صحية مستدامة

ويمثل إطلاق التطبيق الذكي الجديد، إضافة نوعية لخدمات الرعاية الصحية التي تقدمها المؤسسة وفق أفضل الممارسات العالمية، لتوفير خدمات صحية متكاملة للمواطنين والمقيمين في الامارات، بما يسهم في تحقيق أهداف الاستراتيجيات الوطنية الرامية إلى إيجاد بيئة صحية مستدامة.

ويعزز إطلاق التطبيق الذكي الجديد للخدمات الصحية إنجاز الأهداف المرتبطة بالرعاية الصحية، ويدعم المشاريع والاستراتيجيات الوطنية الهادفة إلى تعزيز التحول الصحي، من خلال ترسيخ استدامة الرعاية الصحية، وتسهيل الحصول على أعلى معايير الخدمات العلاجية، وتحسين جودة وكفاءة الخدمات التي تسهم بدورها في تعزيز الوقاية من المخاطر الصحية.