الحلول الشاملة التي يوفرها مركز ديلويت-علي بابا كلاود لقطاع السيارات داخل الصين وخارجها

Wednesday, August 17th, 2022

مركز ديلويت-علي بابا كلاود

 أعلنت ديلويت الصين، وعلي بابا كلاود، عن تأسيس مركز ديلويت-علي بابا كلاود لقطاع السيارات، لتزويد العملاء العاملين في القطاع بحلول شاملة، تتضمن القيادة الذاتية والتصنيع الذكي والتسويق الرقمي.

حلول تقنية

وسيساهم المركز الجديد في تمكين العملاء من التغلب على التحديات التي يواجهونها، بفضل الدعم الذي يحظى به من فريق الخدمات السحابية لقطاع السيارات لدى ديلويت الصين ،وخبراء في القيادة الذاتية، والاتصال بالشبكات الذكية، وسلسلة التوريد الرقمية، والتصنيع الذكي، والتسويق الرقمي، والأمن السيبراني.

حلول علي بابا كلاود في قطاع السيارت

وتهدف الشراكة الجديدة الى تعزيز توظيف حلول علي بابا كلاود في قطاع السيارات، بما في ذلك حلول الحوسبة السحابية وبناء الشبكات والذكاء الاصطناعي والحوسبة المرنة، والاستفادة منها لاغتنام الفرص الهائلة الكامنة في قطاع السيارات.

 حوالي 83 مليون سيارة ذاتية القيادة في العالم

وأوضح آندي تشو، قائد قسم قطاع السيارات لدى ديلويت الصين، أن تقديرات ديلويت تشير إلى وجود حوالي 82.5 مليون مركبة ذاتية القيادة على مستوى العالم بحلول عام 2030. بينما ستصبح الصين أكبر سوق للسيارات ذاتية القيادة بأكثر من 5.7 مليون مركبة بحلول عام 2035. ويقود قطاع القيادة الذاتية في الصين عصراً جديداً مدفوعاً بالمنافسة في مجالات التكنولوجيا والبيئة وتصورات المستهلكين والقوانين”.