أكور تستعد لافتتاح فندق ريكسوس مارينا أبوظبي في الربع الثالث من العام الحالي

Thursday, August 18th, 2022

أكور تفتتح فندق ريكسوس مارينا أبوظبي

تستعد مجموعة الضيافة أكور، التي تضم أكثر من 420 فندقًا في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا ،لتوسيع محفظتها الفاخرة، بافتتاح ريكسوس مارينا أبوظبي، وهو رابع فندق من علامة ريكسوس في الإمارات، خلال الربع الثالث من عام 2022.

فندق تراثي ومعاصر

يتميز ريكسوس مارينا أبو ظبي، بتصميمه المعماري، ويوفر للضيوف أجواء الضيافة وفن الطهي والترفيه، ويجمع المنتجع المستوحى من التراث الثقافي لدولة الإمارات،المتمثل في صيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ ، بين بين الفخامة التقليدية والحداثة.

تطوير كاسر الأمواج

يقع فندق ريكسوس أبو ظبي مارينا ،على كاسر الأمواج والمعروف باسم مرسى أبو ظبي ، وسيشارك المرافق مع فيرمونت مارينا ريزيدنس، لتزويد الضيوف بإطلالات مفتوحة على البحر وأفق أبوظبي.

وتسعى مجموعة أكور بالشراكة مع المؤسسة الوطنية للاستثمار (NIC) ، التي تأسست في عام 1999 ، لتطوير منطقة كاسر الأمواج ،بالطريقة الأمثل على جميع النواحي.

وجهة فاخرة

وقال الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان: ” سيعزز هذا التطوير رؤية المؤسسة الوطنية للاستثمار ، مطور جزيرة مارينا  أبوظبي، لتوفير وجهة فاخرة على الواجهة البحرية. ونتطلع إلى تحقيق العديد من الإنجازات مع شركائنا في المستقبل “.

وأضاف:”سيعزز هذا التطوير رؤية المؤسسة الوطنية للاستثمار ، مطور جزيرة مارينا – أبوظبي لتوفير وجهة فاخرة على الواجهة البحرية”.

مطاعم وترفيه

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات،  يقدمها مجموعة من المطاعم والصالات والمقاهي الطعام. كما يضم ريكسوس مارينا أبوظبي، مجموعة من مرافق الترفيه والتسلية، من بينها ساحة الترفيه التي تجذب منسقي الأغاني المشهورين عالميًا وفناني الأداء والعروض المليئة الحية، من المعالم البارزة ليستمتع بها الزوار. كما سيوفر نادي الشاطئ للضيوف أيضًا فرصة للاستمتاع بأفق أبوظبي المتلألئ ، بينما يتذوقون النكهات الغنية من الطعام .

قاعات للأعمال والحفلات

ستعمل المنافذ الإضافية المتعددة بالإضافة إلى مساحة الاجتماعات التي تزيد عن 2800 متر مربع ،بما في ذلك قاعة الاحتفالات التي تبلغ مساحتها 1250 مترًا مربعًا (قابلة للتقسيم إلى أربع غرف) على إنهاء مرافق تناول الطعام والفعاليات الرائعة في مكان الإقامة.

رياضة ومنتجع صحي

ستوفر منطقة الاستجمام في الهواء الطلق، مرافق صالة رياضية خارجية ، تتضمن أحدث معدات التمرين واستوديو للتمارين الرياضية واليوغا وجلسات اللياقة البدنية.

ويضم المنتجع ريكسوس مارينا أبوظبي، منتجعاً صحياً بحمام تركي، بينما سيسمح نادي اليافعين للشباب بالمشاركة في بطولات PlayStation ، والأكاديميات الرياضية ، وورش الإيقاع ، ودروس المزج ، والاستمتاع بأحدث أفلام هوليوود في سينما خاصة.