بلووم القابضة تعين ادرافور الامارات كأول مقاول لأعمال الأساسات في مشروع بلووم ليفينج

Thursday, August 25th, 2022

من مشاريع بلووم القابضة-بلووم تاورز

عينت شركة التطوير العقاري، بلووم القابضة، شركة ادرافور الإمارات ، كأول مقاول لأعمال الأساسات في مشروعهاالمتكامل “بلووم ليفينج”.

مرحلة قرطبة

وستبدأ شركة ادرافور الإمارات أعمال التمكين، في شهر سبتمبر قبل إطلاق المرحلة الثانية للمشروع، ما يعتبر خطوة رئيسية في مسيرة تطوير “بلووم ليفينج”. ويأتي تعيين المقاول في غضون 5 أشهر فقط بعد الإطلاق الناجح للمرحلة الأولى “قرطبة”، والتي تم بيع جميع وحداتها خلال أربع ساعات فقط من طرحها للبيع في شهر مارس 2022. وتبلغ قيمة المشروع 9 مليار درهم إماراتي (2.5 مليار دولار)، ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى بحلول الربع الأخير من عام 2024.

وقد تم طرح المناقصة لأعمال الإنشاء الرئيسية لمرحلة قرطبة، وسيتم تعيين المقاول الرئيسي لها قبل نهاية عام 2022.

تملك لجميع الجنسيات

 تم مؤخراً تصنيف “بلووم ليفينج” كمنطقة استثمارية، مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع. حيث سيجمع “بلووم ليفينج” السكان من جميع الأعمار ومختلف الثقافات، ليقدم لهم تجربة معيشية مميزة.

4 آلاف وحدة سكنية

يمتد المجمّع السكني على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق التي تناسب متطلبات السكان من مختلف الفئات العمرية. ويتميز “بلووم ليفينج” بتصميم معماري جميل مستوحى من فنون العمارة الاسبانية وطراز منطقة البحر الأبيض المتوسط والتي تم دمجها مع تصاميم عصرية مميزة. ويقع المُجمع السكني في مدينة زايد على مقربة من مطار أبوظبي الدولي.

مشاريع سكنية وتجارية

طورت بلووم العقارية، العديد من المشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات، في أبرز وجهات الحياة العصرية، بما في ذلك حدائق بلووم وبلووم مارينا وجزيرة السعديات وقرية جميرا الدائرية.

تضمنت أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية تم تسلميها حتى اليوم، وأكثر من 4 آلاف وحدة سكنية قيد الإنشاء،ومحفظة تأجير تضم إجمالي 1000 وحدة سكنية

بلووم ليفينج: أكثر من 4 آلاف منزل

*يمتد المجمع السكني “بلووم ليفينج”، على مساحة 2.2 مليون متر مربع في مدينة زايد بالقرب من مطار أبوظبي. ويضم المجمع المستوحى من العمارة المتوسطية أكثر من 4 آلاف منزل، بما في ذلك مجموعة من الفلل ومنازل تاونهاوس والشقق. *يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية المتاحة للشراء 257 منزل وفيلا مستقلة في المرحلة الأولى التي تحمل اسم قرطبة، نسبةً إلى المدينة الأندلسية الشهيرة.

*يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية المتاحة للشراء 257 منزل وفيلا مستقلة في المرحلة الأولى التي تحمل اسم قرطبة، نسبةً إلى المدينة الأندلسية الشهيرة. وتتنوع الوحدات بين منازل تاون هاوس المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 150 و170 متر مربع، إلى جانب مجموعة الفلل المستقلة التي تضم ما بين 3 إلى 6 غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 250 و515 متر مربع.