فنادق ومنتجعات فورسيزونز تطلق منصة ابتكارية تعكس تجارب ضيوفها وعنايتها بهم

Tuesday, September 6th, 2022

فورسيزونز تطلق منصة عن تجارب ضيوفها

كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز اليوم، عن منصتها الإبداعية الجديدة تحت شعار “Luxury Is Our Love Language ، والتي تُسلّط المنصة الضوء على التجارب المميزة، التي تقدمها مجموعة فورسيزونز لضيوفها وعناية فريقها بهم.

محفظة فورسيزونز

ويُظهر هذا التصميم الإبداعي علامةَ فورسيزونز التجارية الجديدة؛ التي من المقرر أن تُطرح خلال العام المقبل عبر محفظة فورسيزونز وخطوط أعمالها بأكملها، التي تتضمن الفنادق والمنتجعات والمطاعم والمقاهي، والوحدات السكنية، والمتاجر، وطائرة فورسيزونز الخاصة.

وقد أضافت لوتريك Le Truc لمسةً من الحيوية لهذه الحملة الإبداعية من خلال تحليلها الشامل لبيانات ضيوف فورسيزونز. وتستند الحملة في كل حلقة منها إلى القصص الحقيقية عن تجارب ضيوف فورسيزونز وإقامتهم في فنادقها، المستقاة من الاستبيانات والتعليقات والمحادثات مع فريق فورسيزونز، كما تتضمن تجسيداً مذهلاً رائعة للحظات مفعمة بالشغف، تألّقت فيها فورسيزونز من خلال تزويد ضيوفها بتجارب لا مثيل لها تمتاز بأنها مدروسة ومفصلة لشخصية الضيف، تجارب جوهرها كرم الضيافة، واللطف والاهتمام والعناية الفائقة.   

تجربة اقامة حقيقية

ولتصوير الحملة الأولى، عملت لوتريك وفورسيزونز مع المخرج الشهير أكينولا ديفيز جونيور، الفائز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى للفيلم القصير في صندانس عن فلمه: “السحلية” Lizard. وتقدم حملة “مستوحاة من تجربة إقامة حقيقية” لمحة عن الأساليب العديدة التي تُبدع فيها فرق فورسيزونز كل يوم في التعامل مع الضيوف؛ بدءاً من الاهتمام بالشعار الشخصي للضيف والارتقاء به إلى مستويات جديدة في فيديو: “مونوغرام”، وتحقيق أحلام الأطفال وعشقهم للفروسية في فيديو: “خدمة توصيل خاصة”، وانتهاءً بجلب سحر الشتاء مباشرة إلى الضيف في فيديو: “أول تساقط للثلج”.

 تجربة فوغ للأزياء العالمية

قادت ستاركوم عملية شراء المساحات الإعلانية ووضع إستراتيجية الحملة، التي سيتم بثها عبر منصات الفيديو الرقمي والمنصات الاجتماعية والمنصات الخارجية اعتباراً من 29 أغسطس. ويُعد الإنفاق الإعلامي الموجه وذو التأثير العالي على هذه الحملة، الذي بلغت قيمته ملايين الدولارات، هو الأكبر بالنسبة لفورسيزونز حتى الآن، وهي المرة الأولى التي تدعم فيها الشركة رسائل أسهم العلامة التجارية من خلال ترويج كبير عبر الوسائط الإعلانية المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك، سهلت ستاركوم شراكة خاصة مع كوندي ناستCondé Nast  بخصوص معرض أسبوع نيويورك للأزياء لإطلاق تجربة فوغ للأزياء العالمية.

“أعمال الحب” على بطاقات بريدية

كما ستقوم فورسيزونز بإيجاد تجربة بطاقات بريدية بعنوان: “أعمال الحب” في فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون ، داعيةً الضيوف إلى الانغماس في الفن المنسي لكتابة الرسائل، والتواصل بشكل أوثق مع أحبائهم من خلال أعمالهم الخاصة المفعمة بالاهتمام والرعاية. وانطلاقاً من التركيز على الموضة في شهر سبتمبر، تتعاون فورسيزونز مع مصمم الأزياء الشهير، كريستيان سيريانو، لتصميم بطاقات بريدية مخصصة تحمل رسوماته الفريدة من نوعها.

شركاء المنصة الجديدة

طَوَّرَت المنصةَ الجديدة شركةُ Le Truc الإبداعية التابعة لمجموعة Publicis Groupe التي تتخذ من نيويورك مقراً لها؛ وهي شراكة مع مجموعة لوتريك Le Truc، وستاركوم Starcom، وبوبليسيس كندا Publicis Canada، ووكالة فورسيزونز سي آر إم أيجينسي أوف ريكورد Four Seasons CRM Agency of Record، وهوكاي كندا Hawkeye Canada، وتُقدّم منصة شاملة لإعادة إطلاق علامتها التجارية من خلال الأعمال الإبداعية.