تفاصيل الرفاهية على طائرة الإيرباص A329 التي تعرضها طيران الامارات في أبوظبي للطيران الخاص

Friday, October 28th, 2022

طائرة الإيرباص A329 للطيران الخاص-طيران الامارات

 تستعد طيران الإمارات، لعرض طائرتها الإيرباص A329 للطيران الخاص الفاخر، في اليوم الأول لمعرض أبوظبي للطيران 2022، الذي يقام في مطار البطين من 1 إلى 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

رحلات الرفاهية الى دول العالم

وكانت طائرة “الإمارات للطيران الخاص” قد دخلت الخدمة في عام 2013. وتوفر للعملاء من العائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال، خدمات فاخرة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة. ويتسع التصميم الداخلي للطائرة لما يصل إلى 19 مسافراً. وتوفر الطائرة رحلات إلى مختلف وجهات العالم، بما في ذلك المدن التي لا تقع ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات للرحلات المنتظمة.

التصميم الداخلي للطائرة

وطائرة “الإمارات للطيران الخاص” مقسمة إلى منطقتين رئيستين: الأولى مجلس في مقدمة الطائرة مصمم لاستيعاب 12 شخصاً جلوساً، يمكن استخدامه لتناول الطعام أو لعقد اجتماعات عمل، ويحتوي على ركن للاسترخاء وأريكتين كبيرتين يحيط بهما أربع مناضد تتحرك كهربائياً. أما المنطقة الثانية فتضم 10 أجنحة خاصة يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستو بالكامل وشاشة تلفزيونية مسطحة قياس 32 بوصة وهي الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات، وشاشتين قياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس، بالإضافة إلى قدرات الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت. وتضم المنطقة أيضاً حجرة “شاور سبا” واسعة ذات ديكورات داخلية جذابة مجهزة بالمرايا ومرصعة بالرخام، ويتوفر فيها تشكيلة فاخرة من مستلزمات الحمّام والعناية بالشعر والبشرة.

خيارات طعام متنوعة

ويستمتع العملاء بخيارات متعددة لتناول الطعام وطلب ما يحلو لهم من تشكيلة المشروبات الساخنة والباردة. ويمكنهم اختيار تناول الطعام بخصوصية عند الطلب، أو من البوفيهات على طراز الولائم. ويجري إعداد الأطعمة من أفضل المكونات الطازجة من مصادر محلية وتقديمها على أيدي أفراد طاقم خدمة من ذوي الخبرة. وترتدي مضيفات “الإمارات للطيران الخاص” زياً موحداً خاصاً يلائم تميّز خدمة الطائرات الخاصة.

ويمكن تعديل منطقة الصالة الواسعة في الطائرة حسب تفضيلات العملاء، مثل إعدادها كمكتب شخصي للمؤتمرات والاجتماعات أو ببساطة للاسترخاء. وتتحول مقاعد الصالة أيضاً إلى أسرة كاملة الحجم.

السفر عبر رحلات طويلة

ويمكن لطائرة “الإمارات للطيران الخاص” خدمة رحلات تصل مدتها إلى ثمان ساعات ونصف الساعة من دون توقف، إلى وجهات داخل وخارج شبكة طيران الإمارات. وزارت الطائرة، منذ إطلاق الخدمة في عام 2013، 131 مطاراً حول العالم. كما أبرمت “الإمارات للطيران الخاص” أيضاً شراكة مع منظمي الرحلات السياحية الفاخرة، لتوفير تذاكر رحلات مصممة لاستكشاف أفضل ما في عجائب الطبيعة والحياة البرية في مختلف المناطق.