قريباً اطلاق مشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز البحرين

Wednesday, November 16th, 2022

مشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز البحرين

 تستعد فنادق فورسيزونز،والشركة البحرينيّة “بيي سايد ديفيلوبمنتس” ،للكشف عن مشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين الفاخر،والواقع في قلب العاصمة البحرينية المنامة.

مساكن فخمة في قلب المنامة

يتألف المشروع من 112 مسكناً فخماً مطلاً على خليج البحرين، أكثر أحياء المنامة شهرة. وسوف يتمتع قاطني المساكن بسهولة الوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين المجاور، بما يقدمه من وسائل الراحة، والاستجمام، والمطاعم المتعددة، كما يمكن الوصول إلى الشاطئ سيراً على الأقدام أو بعربات الجولف عبر جسر خاص. والمساكن على مسافة قريبة أيضاً من الأفنيوز ومودا مول، التي تضم مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم.

خدمات خاصة بقاطني بيي سايد

وإلى جانب سهولة الوصول إلى جميع الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة في الفندق المجاور، تتضمن المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة للسكان، ومن أبرزها الحدائق الغنّاء المخصصة للراحة والاستجمام، والمسبح المكشوف الذي يتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية، ومركز اللياقة المجهز بأحدث المعدّات، والردهة الهادئة المخصصة للاسترخاء، بالإضافة إلى السينما الخاصة المزودة بأحدث تقنيات الصوت والفيديو، التي تتمتع بمقاعد جلوس مخملية فاخرة حتى يتسنى للعائلات التمتع بمشاهدة الأفلام براحة تامة.

تصميم معماري متقن

صُممت جميع تفاصيل هذه المساكن الخاصة المطلة على خليج البحرين بعناية شديدة بحيث تضم 98 شقة فاخرة وثماني شقق مزدوجة وست شقق بنتهاوس. وبفضل التصميم المعماري المتقن لشركة جينسلر والديكور الداخلي الرائع لشركة ريف غوش، سوف تتمتع المساكن بإطلالة إما على خليج البحرين، أو مركز البحرين التجاري العالمي، ومدينة المنامة، أو على البحر. علاوة على ذلك، تتميّز المساكن بأنها مغطاة بالرخام، وتضم مطبخاً مريحاً مدمجاً بغرفة المعيشة لتوفير مساحة مناسبة للراحة والاسترخاء.

ادارة عقارات المستثمرين

ومن خلال الخدمات التي يوفرها مدير المساكن وفريق فورسيزونز المحترف، سوف يتمتع السكان ببيئة غنية بالخدمات، تشمل إمكانيّة طلب طاهي خاص، وحجز جلسات سبا خاصة، وغيرها من الخدمات الأخرى، كل ذلك دون تكلف عناء مغادرة المنزل. كذلك، يمكن للسكان أن يثقوا تماماً بأن استثماراتهم في أيدٍ أمينة سواءً كانوا في داخل البلاد أو خارجها. وتعمل فورسيزونز أيضاً في مجال إدارة العقارات، وهو ما يجعلها قادرة على تقديم الخدمات بجودة ثابتة، إلى جانب توفير نمط حياة مريح واستثنائي لقاطني مساكنها الخاصة.

فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز

وتمثل فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين امتداداً لنجاح فندق فورسيزونز خليج البحرين الحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز الآخذة في الانتشار والتوسع في جميع أنحاء المنطقة.