الاتحاد للطيران تتطلع لاستقبال 1.5 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي وتقدم نصائح لسفر مريح

Thursday, November 17th, 2022

الاتحاد للطيران تتطلع لاستقبال 1.5 مليون سائح الى أبوظبي

  تتطلع الاتحاد للطيران إلى استقبال أكثر من 1.5 مليون مسافر في مطار أبوظبي الدولي لقضاء عطلة الشتاء، وحضور العديد من الفعاليات التي تقام في أبوظبي.

وأشار شعيب النجار، مدير عام العمليات في الاتحاد للطيران، الى الموسم المناسب لزيارة أبوظبي، حيث ستقام جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي في نهاية هذا الأسبوع، إلى جانب العديد من الفعاليات الأخرى فضلاً عن  مناطق الجذب السياحي التي يمكن الاستمتاع بها خلال فصل الشتاء. وأضاف:” سيتوافد مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة قبل الحدث الكروي الأكثر إثارة لهذا العام.  وبالتالي تستعد الاتحاد للطيران وشركاؤها لاستقبال 1.5 مليون ضيف متوقع خلال الأسابيع الستة المقبلة.”

خدمات السفر الذاتية

ويمكن للضيوف المسافرين على متن الاتحاد للطيران أن يحظوا بالراحة التامة مع الخدمات التي تقدمها الاتحاد للطيران، مثل الخدمة الذاتية لتسليم الأمتعة. توفر الخدمة الذاتية تجربة إتمام إجراءات السفر في أسرع وقت ويمكن أن تستوعب عددا أكبر من الضيوف الذين سيتمكنون من تفادي طوابير الانتظار الطويلة.

فبعد إتمام إجراءات السفر عبر الموقع الالكتروني، يمكن للضيوف التوجه إلى منافذ الخدمة الذاتية لطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة وبطاقات الأمتعة وإنهاء الإجراءات اللازمة في أقل من دقيقتين.

وتستعد الناقلة لاستقبال أكثر من 1.5 مليون مسافر في مطار أبوظبي الدولي بين 21 نوفمبر و8 يناير 2023، وتنصح المسافرين باتباع النصائح التالية:

معتمد للسفر

 *بالنسبة للوجهات التي تحتوي على قيود سفر، يمكن زيارة “إدارة حجزي” على موقع الاتحاد للطيران وإرسال وثائق السفر ذات الصلة بكوفيد 19.

*سوف يتم إرسال الموافقة  للمسافر عبر البريد الإلكتروني، بما يمنح المسافرين مزيداً من الراحة والتأكد من تلبية كافة المستندات المطلوبة والسماح باستخدام المسار السريع عبر مكاتب “معتمد للسفر” عند إتمام إجراءات السفر.

تسجيل الوصول المبكر 

 *اعتباراً من 21 نوفمبر حتى 8 يناير، سيتمكن الضيوف من إتمام اجراءات سفرهم قبل 24 ساعة إلى 4 ساعات من رحلتهم في مركز سفر الموظفين الواقع أسفل منطقة اتمام اجرءات السفر في المبنى رقم 3.

*وسيحصل الضيوف على أميال الاتحاد للطيران مجاناً أو أمتعة إضافية بوزن 5 كجم زائدة، والحصول على 2 ساعة مجانية في مواقف سيارات سكاي بارك. أوقات العمل للمركز من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 17:30 مساء.

 إتمام إجراءات السفر في المدينة من قبل “مرافق”

* سيتمكن الضيوف المسافرون مع الاتحاد للطيران من إتمام إجراءات السفر بسلاسة في منشأة “مرافق” لإنهاء إجراءات السفر في أبوظبي في ميناء زايد بالقرب من الكورنيش.

*أوقات العمل للمنشأة بين الساعة 9 صباحًا و 9 مساء ويمكن للضيوف تسجيل الوصول من 24 ساعة إلى 4 ساعات قبل رحلتهم. *يمكن شراء الأمتعة الزائدة المسموح بها، واختيار وترقية المقاعد وما إلى ذلك في المنشأة.

*تبدأ أسعار الخدمة من 45 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ، و25 درهمًا إماراتيًا للصغار، و15 درهماً للأطفال والرضع، و120 درهماً إماراتياً كسعر خاص لعائلة مكونة من أربعة أفراد.

* يوفر المرفق مساحة واسعة ومجانية لوقوف السيارات. الموقع متصل بشكل جيد بأرقام حافلات النقل العام: 9 و 44.

الوصول باكراً إلى المطار

* يستطيع الضيوف إتمام  إجراءات سفرهم عبر الانترنت والوصول باكرًا إلى المطار لتخليص باقي الإجراءات.

*وخلال فترة الذروة، يتم فتح مكاتب إتمام إجراءات السفر قبل أربع ساعات من موعد مغادرة الرحلة وتغلق قبل ساعة من ذلك (باستثناء الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي تغلق قبل ساعتين من موعد المغادرة).

* يتم إغلاق الصعود إلى الطائرة إلى جميع رحلات الاتحاد للطيران قبل 20 دقيقة من موعد المغادرة.

إتمام إجراءات السفر من المنزل

*لتوفير المزيد من التسهيلات على تجربة السفر، يمكن للمسافرين إتمام إجراءات سفرهم من المنزل من خلال زيارة الموقع etihad.com/homecheckin  حتى قبل 7 ساعات من موعد الرحلة.

*تتيح هذه الخدمة للمسافرين إمكانية حجز أمتعتهم واختيار مقاعدهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة وبطاقات الأمتعة من المنزل في أبوظبي. وبعد الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي،

*سيتمكن جميع المسافرين – باستثناء مسافري الترانزيت – الذين حجزوا الخدمة تجنب الوقوف في الطوابير، بما يمنحهم تجربة سفر سلسة في المطار، ويجب على المسافرين استلام الأمتعة من سير الأمتعة بأنفسهم لدى الوصول إلى وجهة السفر.