أراد تطلق جوري هيلز أول مشاريعها العقارية في دبي وقريباً مشاريع أخرى في الامارة

Monday, November 21st, 2022

جوري هيلز أول مشاريع أراد العقارية في جميرا جولف-دبي

أطلقت أرادَ مشروع جوري هيلز في عقارات جميرا للجولف،ليكون أول مشاريعها في دبي، وهو مجموعة من الفلل الفاخرة تتنوع بين 3 غرف الى 6 غرف .

مشروع جوري هيلز في جميرا جولف

وتمثّل جوري هيلز أحدث مرحلة سكنيّة ضمن المخطط الرئيسي لمجتمع عقارات جميرا للجولف، والذي يمتد على مساحة 40 مليون قدم مربع، وتضم 294 منزلاً فاخراً بجوار ملعبين لبطولات الجولف العالمية، وتوفر تجربة حياة عصرية استثنائية مع تصاميم حديثة مستوحاة من الطبيعة وباقة من المرافق الخدمية وفق أعلى المعايير العالمية.

فلل وقصور فاخرة

وتتنوع الخيارات السكنية في جوري هيلز بعقارات جميرا للجولف ابتداءً من المنازل المتلاصقة من 3 غرف نوم، وصولاً إلى القصور الفاخرة من 6 غرف نوم، وتمتاز جميع المنازل بتصاميم معمارية حديثة تستفيد من عنصر الإضاءة الطبيعية مع وجود نوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف إضافة إلى الارتفاعات المزدوجة وتقنيات المنازل الذكية. وتضم الفلل المستقلّة مسابح خاصة، في حين تتميز القصور في المشروع بمساحات تزيد عن 14,000 قدم مربع ضمن أربعة طوابق مع مواقف أرضية وطوابق سفلية مع مخططات مرنة مخصصة لمرافق الترفية واللياقة البدنية وفناء خارجي منسّق على الطراز الإنجليزي مخصص للأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.  

مرافق متكاملة لمشروع جوري هيلز

وسوف يستفيد السكان في جوري هيلز من المرافق المتكاملة التي توفرها عقارات جميرا للجولف، والذي يضم في مجمله أكثر من 1,800 منزل فاخر وملعبين لبطولات الجولف العالمية، ملعب الأرض وملعب النار، إضافة إلى معهد أداء الجولة الأوروبية (ETPI)، كما سيحظى السكان بمركزين للتسوّق ضمن عقارات جميرا للجولف، إضافة إلى نادي اجتماعي يضم مسابح خاصة ونادي لياقة متكامل وملاعب للتنس والبادل تنس، وباقة من المطاعم والمقاهي الراقية.

مشاريع أراد القادمة في دبي

وأكد الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ، أن فلل جوري هيلز، تشكل بداية الشركة في سوق دبي، وهي بصدد الإعلان عن خطط أخرى لمشاريع جديدة تستفيد من الأداء القوي والمبشّر للأسواق المحلية.

مواعيد تسليم أول الفلل

ويمتاز مشروع جوري هيلز بحديقة خاصة تضم باقة متنوعة من المرافق الرياضية، بما في ذلك مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية، ومسابح، ومركز لياقة بدنية تحت إدارة علامة ويلفِت المتنامية التابعة لشركة أرادَ. وستبدأ الأعمال الإنشائية في جوري هيلز في عام 2023، حيث من المتوقع تسليم أول باقة من المنازل للمالكين في المشروع بحلول شهر يونيو 2025.