شراكة بين دو وشركة نوكيا لتنظيم برامج تدريب متخصصة لموظفي دو

Thursday, December 8th, 2022

شراكة بين دو ونوكيا

أعلنت شركة دو عن شراكة استراتيجية مع نوكيا، تقدم فيها شركة نوكيا من خلالها،  بتنظيم مجموعة من البرامج المخصصة لتدريب الموظفين وتطوير قدراتهم التكنولوجية.

تفاصيل البرنامج

وسيضمن البرنامج تثقيف موظفي دو عبر جميع المستويات وتزويدهم بالمعارف التقنية والمهارات المتطورة، وتمكينهم بالتالي من مواجهة التحديات المتزايدة التعقيد في قطاع التكنولوجيا وخدمات الاتصال الرقمي وتخطيها على النحو الأكثر كفاءة.

وستسلط البرامج المبتكرة الضوء على التكنولوجيات والاتجاهات الرقمية السائدة، استناداً إلى ممارسات “نوكيا”. كما يعتبر بمثابة فرصة استثنائية لتوسيع الآفاق الحالية، والعمل على تغيير العقليات السائدة، وتحسين العمليات التنظيمية، فضلاً عن توفير الدعم اللازم لتنفيذ الاستراتيجيات المعتمدة على النحو الأمثل.

برامج تدريب وتطوير متكاملة

وسيشهد التعاون مجموعة واسعة من برامج التدريب والتطوير المتكاملة، ومن ضمنها دورات التدريب عبر الويب وورش العمل والفعاليات والعروض التوضيحية والتجارب العملية، بما يتوافق مع تطلعات وتفضيلات المشاركين. كما صمم البرنامج على نحو ذكي ومتطور لتزويد موظفي “دو ” بالمهارات والقدرات والثقة اللازمة للوصول إلى الأهداف التي يتطلعون لتحقيقها في بيئات التكنولوجيا التنافسية على نحو غير مسبوق”. 

فوائد لموظفي دو

وسيستفيد موظفي “دو”، عبر المشاركة في البرنامج المتخصص، من القدرات التعليمية التي توفرها نوكيا، بالإضافة إلى فرصة الاطلاع على المخزون العلمي والمعرفي الذي توفره مراكز الشركة حول العالم. ويهدف البرنامج إلى تعزيز القدرة التنافسية لشركة دو، وتسريع مسارها الانتقالي لاعتماد التقنيات الجديدة والمتطورة بشكل بسيط وسلس. كما صممت هذه البرامج بشكل هادف للارتقاء بمهارات الكفاءات الوطنية وتحسين أداء المتخصصين من أبناء الدولة العاملين في “دو”، بالإضافة إلى توسيع معارفهم وتعميق خبراتهم ذات الصلة بأحدث الابتكارات والخدمات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل تقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية والأتمتة والقيادة الرقمية.