مجلة هي بهويتها الجديدة: ثلاثون عاماً من الحرفية في عالم الفخامة، وأسرار نجاحها

Thursday, December 8th, 2022

مجلة هي بحلتها الجديدة

احتفلت “هيَ”، المجلة العربية التي تُعنى بأسلوب الحياة الفاخر، والصادرة عن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام “SRMG“، بإطلاق هوية جديدة للمجلة وموقع إلكتروني معاصر مع توسعات جديدة، بالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيس المجلة.

اطلاق هي بودكاست

وستشهد المجلة إطلاق قناة بودكاست وسلسلة فيديوهات تكشف فيها عن أحدث صيحات الأزياء والموضة، بشكل يتناغم مع المحتوى الرصين والمبتكر الذي يعهده جمهور المجلة، ويحتفي بالمرأة في المنطقة. كما ستعزز مجلة هيَ إثراء الموضوعات التي تتناول الموضة الراقية والجمال والثقافة والصحة والأعمال وقصص تطوير الذات، لتشمل المزيد من المقالات والقصص الصحفية والمقابلات المتعمّقة.

أسلوب الحياة الفاخر

وسيتضمن محتوى مجلة هيَ مواضيع جريئة وديناميكية حول اتجاهات الموضة الفاخرة وعروض الأزياء وأساليب أناقة المشاهيَر، إضافةً إلى تقارير ومراجعات لعدد من الموضوعات التي تهّم المرأة. كل ذلك وأكثر من أجل إبراز تنوّع وروعة المنطقة، ومن أجل جلب قصص مفعمة بالحياة وذات نزاهة وأهمية ثقافية.

احتفال بالهوية الجديدة

تم الكشف عن الحلّة المتجددة للنسخة المطبوعة من مجلة “هيَ” في الثامن من ديسمبر من خلال عدد خاص يحتفل بالإناقة والموضة التي سطّرتها المجلة عبر العقود الثلاثة الماضية، ومراحل التطوّر التي شهدتها المجلة فيما يتعلق بالموضة والجمال وأسلوب الحياة الفاخر منذ عام 1992. ويحتوي هذا العدد الخاص على مقابلات مع مشاهيَر هوليوود مثل “أماندا سيفريد” و”ليلي راينهارت”، إضافةً إلى نظرة تاريخية على تطوّر فن المكياج في منطقة الشرق الأوسط، وقطع المجوهرات واتجاهات الإكسسوارات.

ونجحت هي خلال سنواتها الثلاثين بترسيخ هوية متميزة وخاصة وحافظت على مستوى رفيع من المادة الاعلامية حيث استصافت وماتزال نخبة من نجوم الموضة والفن والأعمال والمجتمع وقدمت المرأة في جميع مواقعها، ونجحت بالحفاظ على هويتها الراقية في جميع الظروف.

هي نموذجاً للنجاح

كما أصبحت هي نموذجاً اعلامياً مميزاً بعد أن نجحت وبدرجة عالية ،أن توازن بين المادة التحريرية والاعلانية، حيث نسجت على مرور سنواتها، علاقات مباشرة ووثيقة مع المؤسسات المعنية بالأزياء والجمال والمجوهرات وكل مايتعلق بالمرأة،  الأمر الذي مكنها من الاطلاع على أفكار وتطلعات هذه الشركات، كما أهلها قربها من المرأة العربية في جميع مواقعها المرموقة، من معرفة حاجياتها وطموحها، لتكون مجلة هي رابطاً بين الطرفين، وتقدم للقراء أخباراً وقصصاً من عالم الفخامة بحرفية ومصداقية، ولتصبح اليوم نموذجاً جديداً في صناعة الاعلام يشار له بالبنان، الأمر الذي جنبها المصاعب التي تعاني منها- وماتزال- معظم وسائل الاعلام على المستوى المحلي والعالمي من سنوات.

وأكدت جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG، أن المظهر المتجدد لمجلة هيَ هو انعكاس واضح لاستراتيجية SRMG التي تتمحور حول وضع المنصات الإعلامية كمصدر رئيسي وموثوق للمحتوى الذي يتطلع إليه الجمهور وفي المكان الزمان الذي يرغبون فيه.

مي بدر: مسيرة التميز

وقالت مي بدر، رئيس تحرير مجلة “هيَ”: “على مدى ثلاثة عقود أسهمت المجلة في تشكيل نمط حياة السيدات في جميع أنحاء منطقتنا، وكلنا ثقة بأن الإطلالة الجديدة ستحظى باهتمام جمهورنا الحالي وسيصل أيضاً إلى متلقين جدد، لتستكمل هيَ مسيرتها في التميز وريادة المحتوى المقدم للمرأة العربية اليوم وغداَ”.

مجلة المرأة خلال 30 عاماً

وعلى مدار الثلاثين عامًا الماضية، عملت المجلة على دعم  النساء الطموحات من جميع أنحاء المنطقة، حيث وفرّت منصة لرواية القصص الرصينة والموثوقة التي مهّدت الطريق أمام المرأة العربية، وألهمت جمهورها من خلال مقابلات مع شخصيات عربية بارزة مثل الملكة “رانيا العبد الله” ملكة الأردن، و”بنظير بوتو” رئيسة وزراء باكستان السابقة، والسفيرة الحالية للمملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأميرة “ريما بنت بدر آل سعود”، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات العالمية مثل “إليزابيث هيَرلي”، و”كارلا بروني”، و”دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا”.

مؤتمر هي هب

*يصادف إطلاق الحلّة الجديدة لمجلة “هيَ” مع نسخة هذا العام من مؤتمر “هيَ هَبْ”، أكبر مؤتمر للموضة والأناقة في المنطقة، والذي يقام في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر في حي جاكس بالدرعية، حيث تحمل نسخة 2022 التي تمتد لثلاثة أيام المزيد من التجارب والأنشطة التفاعلية والإبداعية والجلسات الحوارية والمعارض وورش العمل وغيرها بحضور نخبة من الشخصيات الرائدة، مثل منسق الأزياء العالمي “لو روتش”، ومصمم الأزياء الشهير “زاك بوزين”، وخبيرة المكياج المشهورة عالميًا “ماري فيليبس”.

*تتوفر تذاكر دخول من عدة فئات، والتي يمكن معرفة المزيد عنها عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.hiahub.com