تعيين رامي سايس رئيساً للعمليات الفندقية لمنطقة آسيا والمحيط الهندي في فنادق فورسيزونز

Tuesday, January 17th, 2023

رامي سايس-فورسيزونز

 أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز،عن تعيينات رئيسية في فريق قيادة العمليات عبر ترقية راينر ستامبفر إلى منصب رئيس العمليات العالمية للفنادق والمنتجعات، ورامي سايس إلى منصب رئيس العمليات  الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

مهام جديدة

وفي منصبه الجديد، ينضم ستامبفر إلى فريق القيادة التنفيذية في فورسيزونز،حيث يعمل تحت إدارة الرئيس والمدير التنفيذي أليخاندرو رينال، ويشرف على مجموعة متنوعة ومتنامية من الفنادق والمنتجعات والمساكن الخاصة مع استمرار الشركة في توسيع حضورها العالمي. ويركز ستامبفر على ضمان حصول الضيوف الفخمين، من المسافرين والسكان المحليين، على أعلى مستويات الجودة والخدمة الشخصية التي يتوقعونها من فورسيزونز. ويخلف ستامبفر كريستيان كليرك، الذي امتدت مسيرته المهنية مع الشركة لأكثر من 20 عاماً.

22 عاماً في فروسيزونز

انضم ستامبفر إلى فورسيزونز في عام 2001، وطور مسيرته المهنية متقلداً مناصب قيادية عليا في الفنادق، بما في ذلك العديد من مناصب الإدارة العامة في الفنادق في جميع أنحاء الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ. وفي عام 2016، حصل على ترقية إلى منصب رئيس العمليات الفندقية في آسيا والمحيط الهادئ، حيث أشرف على عمليات جميع فنادق فورسيزونز في جميع أنحاء تلك المنطقة.

قيادة جديدة

سيتولى رامي سايس، المخضرم في فورسيزونز منذ 18 عاماً، دوره القيادي الجديد المتمثل في قيادة عمليات آسيا والمحيط الهادئ في مارس 2023.

ادارة 6 فنادق لفورسيزونز

مؤخراً، شغل سايس منصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز خليج البحرين، حيث أشرف على ستة فنادق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال مسيرته المهنية مع فورسيزونز، تولى سايس قيادة الفنادق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ بصفته مديرا عاماً ونائباً للرئيس الإقليمي، بما في ذلك الإشراف السابق على مجموعة فورسيزونز التايلاندية. وفي دوره القيادي الإقليمي الجديد، سيكون مقر سايس خارج سنغافورة.

العمل مع قيادات المجموعة

سايس سيعمل بشكل وثيق مع نظرائه القياديين في العمليات الفندقية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سايمون كاسون ، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفينس باروتا،رئيس العمليات الفندقية، في غرب الأمريكتين، وأنطوان شهوان ، رئيس عمليات الفنادق، شرق الأمريكتين.