انشاء منتجع فورسيزونز البحر الأحمر على جزيرة الشورى على ساحل البحر الأحمر في السعودية

Wednesday, March 1st, 2023

منتجع فورسيزونز البحر الأحمر

  أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، وشركة البحر الأحمر الدولية،عن انشاء منتجع فورسيزونز الجديد في السعودية في جزيرة الشورى، في مشروع البحر الأحمر، الذي يضم عدداً من الجزر الطبيعية  والبحيرات على ساحل البحر الأحمر، بين مدينتي أملج والوجه.

مرسى لليخوت ومرافق ترفيه

 ويقع منتجع فورسيزونز الجديد في السعودية في جزيرة الشورى، التي تُعد مركز المشروع وأيضاً موطناً لمرسى اليخوت، ومرافق الترفيه، والأنشطة المعاصرة، وعروض البيع بالتجزئة، وملعب الجولف المكون من 18 حفرة  والمزيد.

البحر الأحمر: الاستدامة والسياحة

تُركز عملية تطوير وجهة البحر الأحمر على الاستدامة والسياحة بشكل رئيسي؛ وذلك باستخدام محاكاة شاملة للتخطيط المكاني البحري لتوجيه المخطط العام. وتأخذ المحاكاة في الاعتبار التأثير البيئي المحتمل للبناء والعمليات لمنع الإفراط في الجوانب السياحية مع ضمان حصول الضيوف عل تجربة سفر وأسلوب حياة لا مثيل له.  وستعتمد الوجهة أيضاً على الطاقة المتجددة ولن تقوم بتطوير سوى جزء صغير من الجزر مع مناطق محمية مخصصة وواسعة.

 منتجع فورسيزونز على رمال البحر الأحمر البيضاء

سيوفر منتجع فورسيزونز الجديد، الذي صممه فوستر + بارتنرز، ما يقرب من 149 غرفة وجناحاً، تتمتع جميعها بإطلالات شاملة على الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية. وسيضم الفندق أيضاً ستة مطاعم ومقاهي، ومساحات للاجتماعات والفعاليات، ومركز اكتشاف بحري، والمكان المخصص للأطفال في كل المواسم Kids For All Seasons وأكثر من ذلك بكثير. وسواءً كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء أو الأنشطة الرياضية والمائية، سيكون هناك كل ما ترغب به، بما في ذلك منتجع صحي متكامل الخدمات مع حمام تقليدي وملاعب تنس وثلاث أحواض سباحة خارجية مع كابانا وشاطئين منفصلين للعائلات والبالغين، مثاليين للاستمتاع بأشعة الشمس أو الغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية.

مدائن صالح وبراكين خامدة

وسيكون البحر الأحمر الوجهة المثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى اكتشاف عجائب المملكة العربية السعودية التاريخية العريقة، بما في ذلك قربها من أطلال مدائن صالح، فضلاً عن مناطق الجذب الطبيعية، مثل: الشعاب المرجانية المحمية بيئياً وأشجار المانغروف والبراكين الخاملة والحياة البرية المحلية وغير ذلك الكثير.

وسيكون الوصول إلى المنتجع في غاية السهولة بالنسبة للزوار من جميع أنحاء العالم، من خلال مطاره الخاص الذي لا يزال قيد التطوير.