طيران فلاي دبي تكشف عن جناح درجة رجال الأعمال الجديد المصمم للطائرات ذات الممر الواحد

Monday, May 1st, 2023

درجة رجال الأعمال على فلاي دبي

كشفت فلاي دبي عن أحدث مقاعدها الممتازة في درجة الأعمال ” جناح درجة الاعمال”،المصمم حصريًا للطائرات ذات الممر الواحد ، أي بمعدل ​ 10 اجنحة لعدد من أحدث طائرات الشركة قبل نهاية عام 2023.

تعاون مع شركة سافران للمقاعد

وتعد فلاي دبي هي الزبون الأول لهذا المقعد الجديد كلياً، والذي يعد أحدث اضافة في درجة الاعمال بفضل تعاونها مع شركة سافران للمقاعد ، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع مقاعد الطائرات، وشركة جي بي ايه للتصميم العالمية العاملة في مجالات النقل والديكورات الداخلية وتصميم المنتجات ليكون الافضل ضمن فئته.

مزايا جناح الأعمال

الخصوصية

تجربة جناح مغلقة بالكامل الى مقعد مفتوح تقليدي يسمح بمزيد من التفاعل ​ الاجتماعي ​ ، سيتمكن الركاب من اختيار مستوى خصوصيتهم وفقا لرغبتهم.

مساحة للتخزين

 تضمن المحافظة على الأغراض الشخصية للمسافر في متناول يده وبسهولة مع الحفاظ على مساحة ملائمة وبطريقة انيقة.

إضاءة شاملة

تم ضبطها في هيكل المقعد و دمجه أيضًا تحت المتكأ ​ وداخل مناطق التخزين لمزيد من الراحة في الجناح ​

الترفيه

يسمح اقتران الأجهزة والبلوتوث باستخدام الأجهزة المحمولة الشخصية وسماعات الرأس مع شاشة تعمل باللمس مقاس 18 بوصة بدقة 1080 بكسل عالية الدقة لتجربة مشاهدة ممتعة اضافة الى الأفلام المشهورة والعروض التلفزيونية للاستمتاع بها.

الطعام

 تتوفر مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة المجانية للمسافرين في درجة الأعمال. يتم تقديم وجبات ساخنة من قوائم مستوحاة دوليًا على الرحلات التي تزيد مدتها عن 90 دقيقة ووجبات باردة أخف في الرحلات القصيرة.

درجة الاعمال خلال عقد​ ​

جناح درجة الأعمال الجديد

تم الكشف عن جناح درجة رجال الأعمال الجديد مايو 2023، ومن المتوقع أن تنضم أول طائرة تضم جناح درجة الأعمال الجديد إلى أسطول فلاي دبي في نوفمبر. ستتوفر تجربة درجة الأعمال المميزة الجديدة ​ على ست طائرات بحلول الربع الأول من عام 2024 ، وستتم جدولتها على رحلات طويلة مختارة ضمن ​ شبكة فلاي دبي.

مقعد قابل للانحناء

تم اطلاق المقعد الجديد لدرجة الاعمال القابل للانحناء، في نوفمبر2021 ،  حيث تم توفير المقعد الجديد في مقصورة درجة الأعمال ضمن ​ أسطول فلاي دبي كجزء من برنامج استثماري مستمر لتطوير المنتجات. تتوفر هذه المقاعد وعددها 12 ​ على 12 طائرة بوينغ 737 ماكس 8 ويتم تشغليها عادة على الوجهات القصيرة والمتوسطة. ​

مقعد يتحول لسرير كامل

في نوفمبر 2017، تم طرح المقعد المسطح المميز لفلاي دبي وهذه المقاعد متوفرة اليوم على 31 طائرة بوينغ 737 ماكس 8 (بنظام 10 مقاعد) وثلاث طائرات ماكس 9 (بنظام 16 مقعدًا). تم تصميم هذا المقعد لتوفير الراحة المثلى وتتوفر على الرحلات المتوسطة والطويلة.

إطلاق ​ درجة الأعمال

 في أكتوبر 2013 تم اطلاق درجة رجال الأعمال، الحدث البارز الذي استوحي من اراء العملاء حيث نوعت فلاي دبي من انموذج اعمالها الاولي ​ لتوفر المزيد من الخيارات لمسافريها عبر شبكتها . تتوفر مقصورة مقاعد درجة الأعمال المكونة من 12 مقعدًا على 20 طائرة من الجيل الجديد من طائرات بوينغ 800-737. ​