نخيل توقع شراكة مع شرطة دبي لرعاية فريقي الشرطة للتجديف والتجديف الأولمبي

Thursday, October 26th, 2023

نخيل ترعى فريقي التجديف لشرطة دبي

أعلنت شركة “نخيل”، اليوم عن شراكتها مع شرطة دبي لرعاية فريقي الأخيرة للتجديف والتجديف الأولمبي، وتهدف هذه الشراكة طويلة الأمد إلى تشجيع التميز الرياضي وأنماط الحياة الصحية.

تعزيز الرياضات البحرية

وقال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة “نخيل”:”من الطبيعي أن ندخل في هذه الشراكة المرموقة ودعم واحدة من الرياضات المائية المميزة. ولا شك أن التفاني الذي يظهره فريقا شرطة دبي للتجديف يشكل مصدر إلهام لجميع الرياضيين الطموحين. ونتطلع إلى شراكة مثمرة مع شرطة دبي دعماً لمساعيها في تعزيز هذه الرياضة التراثية المتجذرة عميقاً في ثقافة وتاريخ دولة الإمارات”.

واعتبر المقدم عبدالباسط علي مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي أن الشراكة مع “نخيل” هي خطوة للمضي قدما نحو تعزيز الرياضات البحرية في الدولة وتمكين الشباب من المنافسة في مختلف الرياضات الأولمبية مع شريك عالمي يمتلك اسم مرموق في تعزيز مفهوم جودة الحياة.

المشاركون في حفل التوقيع

تم ذلك خلال حفل توقيع بمشاركة العميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة لدى شرطة دبي؛ وعصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى شركة “نخيل” وبحضور كل من المقدم عبد الباسط علي، مدير إدارة الشؤون الرياضية – الإدارة العامة لإسعاد المجتمع لدى شرطة دبي؛ ونعمان عطاالله، الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة “نخيل”.

 كما ضم الوفد المشارك في الاحتفالية الملازم شيخة بوعصيبة من شرطة دبي، وشارك من “نخيل” كل من رشا حسن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية؛ ومحمد راشد، الرئيس التنفيذي للمشاريع؛ وعبد بيبي، الرئيس التنفيذي للتسويق.

وشهدت احتفالية التوقيع حضور اثنين من لاعبي الفريق سلطان عيسى حمزة وعيسى عوض مبارك، بالإضافة إلى مدير الفريق فيصل عبد الله شفيع، ومدرب الفريق سيّد علي واضح.

دعم أسلوب حياة صحي

وتسعى “نخيل” للارتقاء بحياة سكان دبي. حيث تشكل المرافق الرياضية ركيزة محورية ضمن الخطط والمشاريع التطويرية الرئيسية التي تنفذها الشركة لتوفير نمط حياة صحي ومتوازن وشامل لجميع القاطنين في امارة دبي وحتى الزوار.

رعاية أحداث رياضية

وتواصل “نخيل” دعم ورعاية واستضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية مثل طواف الإمارات 2023، وكأس دبي العالمي، وسباق روي نصر للترايثلون، وسباق التحدي المفتوح في “جزر دبي” التابع لاتحاد الإمارات للدراجات والذي أقيم في وقت سابق من العام الجاري. كما أعلنت نخيل مؤخراً عن رعايتها لفريق “دبي ديجرز” الذي يعتبر واحداً من أنجح فرق سباقات قوارب التنين في العالم.