تعيين يسرى باقي رئيساً للموارد البشرية في آفاق الاسلامية للتمويل

Thursday, November 16th, 2023

آفاق الاسلامية للتمويل

عينت “آفاق الاسلامية للتمويل” المتخصصة بتقديم الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية،يسرى باقي رئيساً للموارد البشرية، حيث تتولى مسؤولية تخطيط وصياغة سياسات الموارد البشرية.

نساء قياديات

وبالاضافة الى المناصب الإدارية العديدة التي شغلتها منذ انضمامها الى الشركة، فقد تم اختيارها كواحدة من  النساء القياديات في مجال التمويل من قبل جائزة أفضل القيادة النسائية العالمية لعام 2023.

تولت يسرى باقي العديد من المناصب القيادية  في القطاع المصرفي منها رئيس التمويل الإسلامي للأفراد في «المشرق»، ورئيس إدارة الثروات للسيدات في مصرف أبوظبي الإسلامي، ورئيس الفروع والصيرفة الإسلامية في البنك العربي المتحد.

برامج السعادة

وسبق أن تخرجت يسرى ضمن الجيل الأول في «برنامج الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية» للقطاع الخاص التابع لوزارة السعادة، فساهمت بشكل فعال ومؤثر في تنفيذ مبادرات «البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية» ضمن «آفاق»، التي حازت على العديد من الجوائز الحكومية المرموقة سنوياً.

توطين

عن مهمتها الجديدة قالت يسرى باقي: ” يكمن هدفي في قيادة مبادرات مبتكرة تعزز قدرات فريق العمل لدينا، وتعزز نمو المواهب، وتدفع باتجاه نمو مستدام. إن التزام آفاق بتوطين الوظائف يتناغم مع الاستراتيجية الوطنية للتشغيل 2031 التي تهدف إلى استقطاب وتأهيل القدرات البشرية المواطنة، وتمكين مشاركتها في سوق العمل، وبناء اقتصاد معرفي بإنتاجية عالية.”