اطلاق مشروع عقاري سكني يحمل علامة ميسوني الفاخرة في جزيرة المرجان في رأس الخيمة

Tuesday, November 21st, 2023

مشروع تحت علامة ميسوني في رأس الخيمة

رحّبت شركة “مرجان”، المطور الرئيسي لعقارات التملك الحرّ في رأس الخيمة،  بالإعلان عن إطلاق أول مشروع سكني من علامة “ميسوني” الفاخرة في إمارة رأس الخيمة في جزيرة المرجان.

عقارات فاخرة

وسيوفر المشروع الذي يحمل توقيع كل من شركة “درر” المتخصصة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات وشركة “فورتشن 5” الإماراتية المتخصصة في استثمار وتطوير وبيع العقارات، مساحات معيشة مخصصة مستوحاة من خطوط التصميم لعلامة الأزياء الإيطالية الفاخرة.

مشروع ميسوني العقاري

وستقدّم علامة “ميسوني” التجارية الإيطالية الشهيرة، والمعروفة ببصمتها الراقية التي تجمع بين الألوان الجريئة والرسومات والأشكال الاستثنائية، مزيجاً متناغماً ومستوىً رفيعاً من المعيشة في رحاب مشروعها على الواجهة البحرية لجزيرة المرجان.

تسويق المشروع

ويشكّل تطوير أول مشروع سكني من علامة “ميسوني” في جزيرة المرجان علامةً فارقة في مسيرة تطور الجزيرة كوجهةٍ سكنية وترفيهية راقية بامتياز. وستتولى شركة “أوكتا” المتخصصة في مجال إدارة التطوير العقاري، مهمة المبيعات والتسويق الحصري للمشروع.

مشاريع الواجهة البحرية

وشهدت مشاريع الواجهة البحرية والجزر القائمة والمرتقبة، مثل جزيرة المرجان، ثباتاً واستقراراً في الطلب على عقاراتها السكنية، مما يبشر بآفاق إيجابية لفرص الاستثمار العقاري في رأس الخيمة. كما أدى النمو المستدام في سوق العقارات في الإمارة وجاذبية تجارب المعيشة على الواجهة البحرية، إلى استقطاب المستثمرين من جميع أنحاء العالم، وترسيخ مكانة جزيرة المرجان كوجهة  لتحقيق عوائد استثمارية مجزية.