تايلند الخيار الأول للمسافرين من الامارات خلال عطلة العيد الوطني

Tuesday, November 28th, 2023

تايلند الخيار الأول للمسافرين

 كشفت “دناتا للسفريات”، مع اقتراب عطلة اليوم الوطني في الامارات، عن الوجهات الأكثر شعبية لقضاء العطلات والتي تحظى بأكبر عدد حجوزات المسافرين في الدولة، حيث احتلت تايلند المرتبة الأولى.

تايلند أول الخيارات 

وتستحوذ تايلند، الوجهة الشعبية الأولى، على 15% من إجمالي حجوزات دناتا للسفريات لعطلة نهاية الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد بانكوك وجزيرتا بوكيت وكرابي، على رأس قائمة المواقع المفضلة.

وارتفعت الحجوزات إلى أذربيجان، التي تعد وجهةً جديدةً في هذا الوقت من العام بنسبة 50% مقارنة بالمدة ذاتها من عام 2022. وتحظى العاصمة باكو بشعبية كبيرة في أوساط المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء عطلة في وجهة قريبة. كما تشهد الحجوزات إلى المملكة المتحدة وسويسرا وفرنسا والهند وسيشيل نمواً ملحوظاً أيضاً.

حجوزات في دبي

وتستأثر الحجوزات الخاصة بالسفر الدولي بنسبة 80% من إجمالي حجوزات عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، في حين تغطي نسبة الـ20% المتبقية الإقامات في الإمارات العربية المتحدة. ويتركز معظم حجوزات الإقامات المحلية في دبي، تليها أبوظبي ورأس الخيمة.

عروض دناتا

وتقدم عروض دناتا للسفريات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، المتاحة حالياً، خصومات ومزايا إضافية للمسافرين الإماراتيين عبر الشواطئ والمدن والجبال والصحاري في جميع أنحاء العالم. ويتضمن أفضل العروض توفيراً بنسبة 40% وإقامات مجانية للأطفال في فندق كانديما المالديف (5 نجوم)، أو توفير 30% على إقامة شاملة في جناح بفندق ريو سريلانكا على الشاطئ.