ماجد الفطيم تطلق مشروع حي بلاجيت 32 ضمن مشروع تلال الغاف يضم فلل وأكواخ مائية

Tuesday, November 28th, 2023

مشروع حي بلاجيت 32

  أطلقت ماجد الفطيم، اليوم، حي بلاجيت 32 (Plagette 32)، أحدث أحياءها ذات الواجهة الشاطئية، والذي يضم مجموعة من الأكواخ القريبة من المياه وفلل الكلوب المتميزة.

حي بلاجيت 32

يقع حي بلاجيت 32 ،داخل مشروع تلال الغاف، المُجمع السكني التابع لشركة ماجد الفطيم في دبي، وهو حي سكني حصري يتكون من 28 فيلا كلوب، وأربعة أكواخ قريبة من المياه على طراز البنغلات، مع تصاميم ديكور مميزة من شركة بيرجمان ديزاين هاوس، استوديو التصميم الفاخر المتخصص بالتصميم الداخلي في قطاع الضيافة والعقارات التجارية والسكنية، واليخوت الفاخرة.

 أكواخ مائية

وتم تصميم الأكواخ المائية المكونة من أربع غرف نوم، كفلل منتجعية، مع مساحات معيشة فردية وحدائق خاصة ومساحات معيشة كبيرة، وفق نهج معماري يشمل مساحات المعيشة الداخلية والخارجية. ويحتوي كل كوخ على صالة على السطح، وتراس، مع إطلالات رائعة على البحيرة الكريستالية، وعلى التضاريس المترامية خلفها.

كما تتمتع الأكواخ بتصاميم خارجية تتيح لها الاندماج بسلاسة مع التضاريس الطبيعية المحيطة، وهي تتميز أيضاً بالتنوع وتعدد الاستخدامات، مع خيارات لتخصيص وسائل الراحة، كالتشطيبات الأرضية والأسقف، والمطابخ، وعناصر المناظر الطبيعية، بما في ذلك إمكانية إضافة حوض سباحة لا متناهٍ أو حوض غطس.

فلل الكلوب

وتم تصميم فلل الكلوب البالغ عددها 28 فيلا والتي تتوزع رأسياً، بأسلوب فريد من نوعه، مع ما يصل إلى خمس غرف نوم موزعة على ثلاثة طوابق، ومزودة بمصعد لسهولة التنقل بين الطوابق. وتعد فلل الكلوب هذه التي تتميز بكوة سقفية وأسقف مزدوجة وخيارات لتخصيص غرف إضافية، وحدات عقارية بمساحات إضافية تتيح تنفيذ تفضيلات واحتياجات المقيمين على اختلافها. كما تساهم المواد الصديقة للبيئة والألوان الفاتحة المستخدمة والتداخل المثالي لعناصر الزجاج والحجر المطروق في خلق بيئة تشجع على التأمل والاسترخاء، يمكن للمقيمين فيها الاستمتاع بأعلى درجات الراحة والانتعاش وتجديد النشاط.

كما يمكن تحويل الطابق الأول بأكمله إلى مساحة معيشة رئيسية ضخمة، فيها مقصورة ملابس للرجال والنساء، ومساحة للمعيشة، وشرفة خارجية مع حمام كبير وجاكوزي مخفي.

خدمات ترفيه

كما ستقدم شركة ماجد الفطيم للتطوير لجميع مالكي الوحدات السكنية في حي بلاجيت 32 عضوية مدى الحياة في النادي الشاطئي الحصري، المحطة المحورية لعروض أسلوب الحياة في هذا المجتمع الراقي، والذي سيتم تشغيله بالشراكة مع مجموعة صن سيت للضيافة.