شركة أمنيات تضع حجر الأساس لمشروعها “فيلا، دورشيستر كوليكشن، دبي”

Wednesday, November 29th, 2023

مشروع فيلا دورشيستر كوليكشن دبي

أعلنت شركة أمنيات OMNIYAT،عن وضع حجر الأساس لانطلاق الأعمال الإنشائية في مشروعها الجديد “فيلا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، الذي تم اطلاقه في يونيو من هذا العام.

استحواذ على مراسي باي مارينا

وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان عن استحواذ شركة أمنيات OMNIYAT على “مراسي باي مارينا” Marasi Bay Marina، في منطقة برج خليفة في سبتمبر من هذا العام.

تصميم بمنحنيات

يتميز “فيلا ” بهيكل وبناء يتسم بالرقي من توقيع “فوستر آند بارتنرز” Foster + Partners وبالتعاون مع ثنائي التصميم الفرنسي جيل إيه بواسييه Gilles & Boissier. ويصل ارتفاع المبنى إلى 150 مترًاً، ويمتد على مساحة تزيد عن 270 ألف قدم مربع موزعة على 30 طابقاً، ويضم 38 وحدة سكنية منسقة ومفروشة بالكامل. وتناغماً مع موقعه على الواجهة البحرية، سيتميز هيكل المشروع بمنحنيات هندسية، إلى جانب أحواض السباحة الملتفة داخل الشرفات، والواجهات الزجاجية التي تبدد الحد الفاصل بين الأفق الخارجي والمساحات الداخلية بسلاسة.

خدمات الرفاهية

سيوفر مشروع “فيلا “، أسلوب حياة مغاير يرتقي إلى أعلى مستويات الترفيه في جميع جوانبه. ويتضمن المشروع حوض سباحة، وصالة ألعاب رياضية ثلاثية الارتفاع، وجناح سبا وصالون، وغرفة سينما، وخدمة صف السيارات، وغيرها من الخدمات المخصصة والحصرية للسكان، التي تستكمل مع مرافق ووسائل الراحة التي تقدمها دورشيستر كوليكشن، مجموعة الضيافة العالمية. ويقع المشروع إلى جانب فندق “ذا لانا “، ما يتيح للسكان إمكانية الاستمتاع بوسائل الراحة الخاصة بالفندق وخدمة عربات الجولف لنقلهم على طول الكورنيش.

بيع كامل الوحدات السكنية

تجدر الإشارة إلى أنه تم بيع الوحدات السكنية في مشروع “فيلا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، بالكامل تقريباً، ومن المتوقع أن يتم التسليم وإنجاز المشروع في الربع الأخير من عام 2026.