ماجد الفطيم للتطوير تطلق مشروع مجمع أمارا في تلال الغاف

Tuesday, January 16th, 2024

اطلاق مجمع أمارا في تلال الغاف

أطلقت ماجد الفطيم للتطوير، التابعة لماجد الفطيم، اليوم أمارا، أحدث مجمّع سكني ضمن مشاريع العقارات الفاخرة، والذي يجسد المرحلة النهائية لوجهتها الرئيسية في دبي “تلال الغاف”.

فلل توأمية ومرافق

يتألف هذا المجمّع الجديد من 116 فيلا توأمية تراعي معايير الخصوصية وتمتد حول حديقة مجتمعية تتخللها مساحات مائية ومناطق للعب. كما يضم المجمّع أيضاً العديد من المرافق السكنية، بما في ذلك صالة لياقة بدنية وقاعة متعددة الأغراض. وقد أصبحت مثل هذه المرافق من العناصر الأساسية في وجهات أسلوب الحياة العالمي التي تقدمها شركة ماجد الفطيم. كما سيتم دمج المجمّع السكني بأكمله بسلاسة وانسيابية مع المناظر الطبيعية الغنّاء المحيطة به ليوفر لسكانه وزواره إمكانية وصول سهلة إلى الأحياء المجاورة.

تصميم مجمع أمارا

ويتمتّع مجمّع أمارا بتصميم مبتكر وتصور مجتمعي معاصر، حيث يتجلى ذلك في التناغم البارز بين الفلل المتجاورة ذات الأحجام المتشابهة، وتم  تخصيص ثلث المساحة من المساحة الكلية لكل فيلتين توأميتين لإضفاء رحابة على المدخل المشترك لهما، الأمر الذي يضيف قيمة ملحوظة للمجمّع بشكل عام. وتتّبع هذه الأحجام الخطوط المعوجة للمخطّط الرئيسي للفلل، مما يؤدي إلى كسر نمط محاذاة الفلل التوأمية بما يقود إلى إنشاء واجهة ديناميكية مميزة.

تصميم داخلي

تتألف كل فيلا توأمية من ثلاثة طوابق، وتمزج بين التصميم الحديث والراحة الفاخرة لخلق تجربة سكنية توفر شعوراً أشبه بالملاذ. ويعتمد التصميم الداخلي الذي ابتكره مهندسو شركة بيرجمان ديزاين هاوس أسلوباً عضوياً خفيفاً مستوحى من أسلوب الزِن “Zen” في التأمل والاسترخاء، ليوفر مساحة تتسم بأعلى درجات الخصوصية. وتشتهر شركة بيرجمان ديزاين هاوس بخلق تجارب معيشية مميزة ومذهلة، وهي تلتزم أيضاً باستخدام مواد صديقة للبيئة، مثل طلاء الجير، لتوفر للمقيمين منتجاً نهائياً يتسم بالحيوية وبلمسة طبيعية.