أمنيات تطلق مشروعها الفاخر فيلا فيينتو في مراسي باي مارينا والذي يتضمن غرفة طعام “معلقة”

Thursday, January 25th, 2024

مشروع فيلا فيينتو من أمنيات

 كشفت شركة أمنيات، عن مشروع فيلا فيينتو، دورشيستر كوليكشن، دبي، في مراسي باي مارينا، والذي يندرج ضمن موجة من مشاريع العقارات الفاخرة التي شهدتها دبي خلال السنوات القليلة الماضية.

مشروع فيلا فيينتو

وينضم مشروع فيلا فيينتو، الى فيلا، دورشيستر كوليكشن، دبي والتي تم إطلاقها في شهر يونيو 2023، في منطقة مراسي باي، بالإضافة إلى افتتاح أول فندق لدورشيستر كوليكشن في الشرق الأوسط المنتظر، ذا لانا و مساكن ذا لانا، في المنتصف الأول من هذا العام، حيث تعكس هذه المشاريع خطط شركة أمنيات متخذة من الواجهة البحرية مقراً لمشاريعها، عقب استحواذها على مراسي باي مارينا في السنة الماضية.

العمارة والتصميم الداخلي

اعتمدت فيلا فيينتو فنون معمارية بلمسات التصاميم الداخلية الفرنسية، نتيجة التعاون مع شركة Foster + Partners وعلى يد الثنائي الباريسي جيل وبوسييه.

ستوفر تصاميم الوحدات السكينة في فيلا فيينتو تناغماً سلساً ما بين المساحات الداخلية والخارجية موفرة لكل وحدة سكنية شرفتها الخاصة والمُنسّقة  بالمناظر الطبيعية، كما تتميز التصاميم الداخلية بواجهات ممتدة من الأرض إلى الأسقف والمطلة على مناظر واسعة خلابة تكشف الواجهة البحرية لمراسي باي، وقناة دبي، وبرج خليفة، ووسط مدينة دبي. وستضم كل من الوحدات السكنية المصممة بعناية حمامات سباحة خاصة ومساحات معيشة مزدوجة الارتفاع.

غرفة طعام معلقة

تتوّج على رأس الوحدات السكنية التابعة بفيلا فينتو اثنتين من المباني الخارجية (بنتهاوس) والمكونة من أربع غرف نوم ، فضلاً عن ثلاث شقق دوبلكس ذات الطابع الفريد والتي تتميز كل واحدة منها بتقديم مفهوماً فريداً وهي غرفة طعام ‘معلقة’، حيث تلتقي المساحات في كلا البرجين ليربط ما بينهما جسراً في منتصف المساحة ليقدم تجربة سكنية مميزة “في السماء”.

مرافق الترفيه

وقد ضمت التصاميم والفن المعماري لفيلا فيينتو مرافق مميزة عديدة على علو 100 متر منها بركة سباحة انفينيتي، ومراكز للصحة واللياقة البدنية، واستوديوهات، وشرفة خارجية للاستمتاع بالشمس، وصالات، بالإضافة إلى المرافق المتواجدة على مستوى المنصة، منها بركة السباحة الداخلية، و مسبح الأطفال، ومنتجع صحي “سبا”، وغرف اجتماعات. عدا عن ذلك، سيتمتع السكان بامتياز إضافي وهو إمكانية دخول واستخدام المرافق الخاصة بالوحدات السكنية المجاورة التابعة للمجموعة تحت إدارة دورشيستر كوليكشن، وهي فيلا وذا لانا، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ الحصري الكائن في ون في نخلة جميرا والمطورة من قبل شركة أمنيات.