أمنيات تمنح شركةInnovo Build عقد تنفيذ الأعمال الانشائية لمشروع “أورلادورتشستر كوليكشن دبي”

Wednesday, January 31st, 2024

البحر الأحمر وبنك الرياض

جددت شركة أمنيات OMNIYAT تعاونها مع شركة Innovo Build LLC، حيث قامت بتلزيمها تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، وهو التالي بعد مشروع “ أفا بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” الذي أطلقته الشركة في سبتمبر 2023.

موعد انتهاء المشروع

وقد بدأت مرحلة التنفيذ بوتيرة متسارعة في مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، ومن ومن المقرر أن يتم إنجاز وتسليم المشروع في الموعد المحدد سابقاً في الربع الثاني من عام 2026،  ويتألف هذا المشروع من هيكل بناء معاصر على شاطئ البحر ويتواجد على قمة هلال شاطىء جزيرة نخلة الجميرا، ، فيجمع بين إطلالات ومناظر خلابة بزاوية 270 درجة،  والتي يمكن الاستمتاع بها في أي من المساكن المتواجدة في المشروع، ويتضمن 85 مسكنا من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، وثلاثة قصور فارهة تعانف السحاب، وواحداً من أكبر القصور وأفخمها في نخلة الجميرا.

استخدام الحجر الجيري والزجاج المزدوج

يُشكل مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، تحفة معمارية فريدة ومتناغمة تتسم بأسلوب هادىء، وسيضم أحواض سباحة خاصة داخل بعض الشرفات، تمتد على دعامات كبيرة يصل طولها إلى 13 متراً. كما يتميز الهيكل الفولاذي باستخدام ألواح أرضية ذات حافات منحنية، و مستويات متعددة من الألواح والقوالب لتمكين وتحقيق الشكل الهندسي المتميز للمبنى. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد أعمال البناء على الحجر الجيري إلى جانب الألواح الزجاجية المزدوجة الارتفاع والمنحنية التي تتركز على واجهة المبنى، وستساهم هذه الأساليب الهندسية والإنشائية في تحقيق مستويات عالية من الفخامة الفائقة.