نخيل تمنح سيمبول للإنشاءات عقد تشييد مساكن وفلل ريكسوس باي الذي يضم منازل شاطئية

Friday, February 2nd, 2024

مشروع مساكن وفلل ريكسوس باي

تعاقدت “نخيل”، مع شركة المقاولات “سيمبول للإنشاءات” لتشييد “مساكن وفلل ريكسوس باي” ضمن مشروع “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي”، والذي يحتضن منازل راقية مطلة على شاطئ البحر.

مشروع مساكن وفلل ريكسوس باي

تم تصميم “مساكن وفلل ريكسوس باي” لتوفير نمط حياة فاخر وسط حي مناسب للعائلات. ويضم المشروع شققاً وشقق دوبلكس وفللاً فاخرة، وتتنوع بين غرفة نوم واحدة أو ثلاث أو أربع غرف نوم. وتمتاز جميع الوحدات السكنية ضمن المشروع بوسائل الراحة مع إطلالات بانورامية خلابة على الواجهة البحرية.

جزر دبي: 88 منتجع وفندق

وستحتضن “جزر دبي”، إلى جانب ” فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي”، أكثر من 80 منتجعاً وفندقاً تتنوع بين منتجعات فاخرة وصحية وفنادق بوتيك وأخرى عائلية وصديقة للبيئة، لتغدو الجزر بذلك ركيزة داعمة لطموح دبي بتعزيز قطاعي السياحة والضيافة. إضافةً إلى ذلك، سيدعم مشروع “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” خطة دبي الحضرية 2040 الهادفة إلى زيادة عدد الفنادق وإنشاء مجتمعات صحية نابضة بالحياة.

5 جزر

وتتألف “جزر دبي” من خمس جزر بمساحة إجمالية تبلغ 17 كيلومتراً مربعاً، وشواطئ بطول 20 كيلومتراً، وتوفر أسلوب معيشة على الواجهة المائية بمسافة تبعد حوالي 20 دقيقة عن وسط مدينة دبي وكذلك من المطار والموانئ البحرية الرئيسية.