طيران الامارات تطير يومياً الى بوغوتا الكولومبية يونيو القادم عبر ميامي في فلوريدا

Wednesday, February 21st, 2024

طيران الامارات الى بوغوتا الكولومبية

أعلنت طيران الإمارات أنها ستطلق خدمة يومية من دبي إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا، التي ستصبح اعتباراً من 3 يونيو/ حزيران المقبل الوجهة الرابعة لطيران الإمارات في أمريكا الجنوبية، بعد ساوباولو وريو دي جانيرو وبوينس آيرس.

19 وجهة في الأمريكيتين

ومع هذه الوجهة الجديدة، يرتفع عدد عمليات الناقلة في الأميركتين ليصل إلى 19 وجهة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل والأرجنتين وكولومبيا.

وبالإضافة إلى ربط كولومبيا بالإمارات العربية المتحدة، فإن الخدمة الجديدة بين دبي وبوغوتا، التي ستعمل عبر ميامي بولاية فلوريدا الأميركية ستشكل رابطاً تاريخياً هو الأول من نوعه بين منطقة الشرق الأوسط والجزء الشمالي من قارة أمريكا الجنوبية. كما ستصبح طيران الإمارات أول ناقلة تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة على المسار الشهير بين جنوب فلوريدا وكولومبيا.

لوائح دخول المسافرين

ويتعين على المسافرين في الرحلات الجوية في الاتجاهين بين دبي وبوغوتا استيفاء لوائح الدخول واستخراج التأشيرات المطلوبة إلى الولايات المتحدة لتلبية إجراءات الهجرة في ميامي. ويمكن لمواطني كولومبيا ودولة الإمارات العربية المتحدة الدخول بدون تأشيرة مسبقة لمدة تصل إلى 90 يوماً في بوغوتا ودبي، وذلك بفضل ترتيبات التأشيرة المتبادلة المعمول بها بين الدولتين.

مواعيد الرحلات

وتتوفر الحجوزات وتذاكر الرحلات إلى بوغوتا اعتباراً من اليوم، للسفر اعتباراً من 3 يونيو /حزيران القادم، حيث ستقلع رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 213” من مطار دبي الدولي في الساعة 2:15 صباحاً، لتصل إلى ميامي في الساعة 10:05 صباحاً، ثم تواصل الطائرة رحلتها من ميامي في الساعة 12:35 ظهراً لتصل إلى بوغوتا في الساعة 3:25 عصراً. أما رحلة العودة “ئي كيه 214” فسوف تغادر بوغوتا في الساعة 5:25 مساءً، وتصل إلى ميامي في الساعة 10:15 ليلاً، ثم تقلع من ميامي في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل لتصل إلى دبي في الساعة 11:00 ليلاً. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وميامي وبوغوتا).

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها إلى ميامي وبوغوتا بطائرة البوينج 777-300ER التي توفر 354 مقعداً بتقسيم الدرجات الثلاث، حيث سترتقي بمستوى الخدمات المتميزة على خط بوغوتا- ميامي، بتوفير الدرجتين الأولى والأعمال، وتقديم الأطعمة والمشروبات المجانية وحتى الوزن المجاني المسموح للأمتعة (تطبق الشروط). 

برامج ترفيه

ويستمتع عملاء طيران الإمارات أيضاً بالوصول المجاني إلى أكثر من 6500 قناة من المحتوى الترفيهي العالمي، الذي يتضمن محتوى باللغة الإسبانية، ويعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست والألعاب والكتب الصوتية والمزيد عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية.

وتتيح طائرة الإمارات البوينج 777-300ER أيضاً نحو 20 طناً من سعة الشحن في كل رحلة، ما يفتح مزيداً من الأسواق العالمية أمام الصادرات الكولومبية، مثل القهوة والزهور الطازجة والموز وغيرها من المنتجات سريعة العطب.