تعيين جاسم العوضي رئيساً تنفيذياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة دو

Friday, February 23rd, 2024

جاسم العوضي- شركة دو

عينت دو، جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة، وسيتولّى العوضي مسؤولية الإشراف على تقديم الدعم لعملاء دو لتمكينهم من تحقيق نجاحات مستدامة وتسريع وتيرة تحولهم الرقمي.

 تطوير حلول التكنولوجيا

وتتمثل مهام العوضي أيضاً في تطوير منظومة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدمها في الشركة، بما يساهم في تمكين الجهات الحكومية ومجتمعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة من النمو والازدهار ومواكبة متطلبات الاقتصاد الرقمي.

20 سنة خبرة بتنكولوجيا المعلومات

يتمتع العوضي بخبرات واسعة ومتنوعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وكان قد انضم إلى شركة دو في عام 2007، وسرعان ما نجح في إثبات قدراته ومهاراته القيادية من خلال توليه العديد من المناصب العليا في الشركة، وقبل توليه منصبه الحالي، حقق العوضي نجاحات وإنجازات متميزة في منصبه كنائب أول للرئيس – قسم عمليات الخدمة، حيث أشرف على تنفيذ العديد من المهام والوظائف التشغيلية الحيوية في الشركة، ليشغل بعدها منصب مدير إدارة تنفيذي بقطاع الخدمات الحكومية وحسابات العملاء الرئيسيين في دو، حيث تولى مسؤولية الإشراف على قيادة وتنفيذ مشاريع استراتيجية لبعض العملاء الرئيسيين للشركة.